لتعزيز الشفافية بأسواق تحويل الأموال : منصة «BILRS» تحصل على دعم استثماري من " هاتش "

  • كتب : رشا حسين

     

    أكدت شركة "  BILRS"، الناشئة الأكثر حيوية وابتكارًا في مجال حلول الدفع عبر الحدود، عن حصولها على استثمار من شركة هاتش  Haatch، الشركة الرائدة في مجال رأس المال الجريء والمعروفة بتاريخها القوي في دعم الشركات التكنولوجية الثورية.

     

    هذا الدعم الاستثماري سيتيح لشركة BILRS تسريع مهمتها في إحداث الشفافية في أسواق تحويل الأموال.

     

    ويُعد استثمار هاتش نقطة تحول كبيرة لشركة BILRS، حيث يشكل خطوة حاسمة في رحلتها نحو إعادة تشكيل قطاع الفواتير والرصيد الهاتفي عبر الحدود.

    هذه الشراكة ستمنح BILRS الموارد والخبرة اللازمة لتطوير منصتها بشكل أكبر وتوسيع نطاق سوقها.

    من جهتها قال روبرت شو، الرئيس التنفيذي لـ " BILRS " نحن متحمسون بشكل لا يصدق لمستقبل BILRS والفرص التي تمثلها هذه الشراكة مع Haatch. سيمكننا هذا الاستثمار من تعزيز قدرات منصتنا، خدمة عملائنا بشكل أفضل، ومواصلة مهمتنا في تمكين التحويلات المالية ذات الغرض الحقيقي. نحن ممتنون لثقة Haatch في رؤيتنا، ونتطلع إلى التقدم الرائع الذي سنحققه معًا.

    أضاف جيريمي لوزيندا، المدير التنفيذى في "  Haatch " سعداء بالاستثمار في BILRS في هذه المرحلة المبكرة ولكنها مثيرة. تقدم BILRS منصة تكامل واحدة للعاملين في البيع بالتجزئة واللاعبين الرقميين في المجال العابر للحدود لتقديم خدمة الدفع المباشر بشكل سلس وشفاف.

     

     لقد أثبتوا بالفعل فعاليتهم وقيمتهم من خلال شراكتهم مع أحد أكبر اللاعبين الرقميين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالفعل تحقيق حجوم ضخمة. يجلب الفريق قدرات ذات صلة بالمجال وشبكة عالمية من العقود التي أمضوها في التشغيل والقيادة في مجال الهواتف المحمولة والدفعات من الناحية التجارية والتقنية.

     

     لقد أعجبنا بروبرت من البداية، وسمعنا أشياء رائعة من شبكتنا حول قدرته على التنفيذ ونتطلع إلى العمل معه حيث تنمو الشركة وتتوسع.

     

    لقد حققت BILRS تقدمًا كبيرًا، وسيتيح لها هذا الاستثمار من هاتش تسريع تطوير منتجاتها، وتوسيع قاعدة عملائها، ومواصلة تقديم حلول رائدة في الصناعة للشركات في جميع أنحاء العالم.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن