30 مليون دولار استثمارات بمنصة للموارد البشرية

  • كتب : على الديب

     

    كشفت جسر، منصة الموارد البشرية السعودية، عن إغلاقها جولة استثمارية (Series A) قدرها 112 مليون ريال سعودي (30 مليون دولار أمريكي) عن طريق ميراك كابيتال تقول إنها الأكبر من نوعها لشركات البرمجيات كخدمة في منطقة الشرق الأوسط.

     

    تأسست جسر عام 2016 وطورت نظامًا سحابيًا لإدارة الموارد البشرية، أوضحت أنه يخدم ما يزيد عن 3 آلاف منشأة في 16 قطاعًا مع أكثر من 350 ألف موظف. وتهدف من خلال الجولة إلى تطوير منتجات تساهم في العمليات الكاملة للموارد البشرية من خلال التوظيف والإدارة ودفع رواتب الموظفين بالربط مع مختلف المنصات ومساعدة المنشآت على التوظيف.

     

    من جهته قال عبدالله التمامي، الشريك والرئيس التنفيذي في ميراك كابيتال: “نحن في ميراك سعداء جدًا بالاستثمار وضخ 112 مليون ريال في جسر، إحدى أكبر شركات البرمجيات كخدمة (SaaS) وتُعتبر من الشركات التي طورت فعليا في مملكتنا العزيزة. اليوم جسر تخدم أكثر من 3 آلاف عميل، وعالجت أكثر من 10 مليارات ريال من الأجور للموظفين في قطاعات مختلفة؛ حكومية وشبه حكومية وخاصة”.

    أضاف بفضل الخبرة العميقة والرؤية الواضحة للمؤسس محمد عكار الجوهي وفريق إدارته التنفيذي، أثبتت شركة جسر نفسها كشركة رائدة في سوقها، ونعتقد أنها في طور إحداث قفزة كبيرة في عالم رقمنة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية من خلال إنشاء منصة شاملة لإدارة القوى العاملة تتضمن تكاملات محلية قوية”.

     

    من ناحيته ، قال محمد عكار الجوهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لجسر: “نساعد في جسر المنشآت على إدارة أهم أصولها، من خلال دعم التحول الرقمي لها. لقد ساعدنا أكثر من 3 آلاف منشأة على إدارة رأس مالها البشري، واليوم تستخدم المنشآت أكثر من 7 إلى 8 منصات لإدارة الموارد البشرية، وكانت رؤيتنا في جسر منذ البداية توحيد كل هذه الأنظمة في منصة واحدة”.

     

    أضافت نسعى من خلال الجولة الاستثمارية مع ميراك إلى بناء المنظومة الحديثة التقنية للموارد البشرية من خلال تطوير منتجات تساهم في تطوير العمليات الكاملة للموارد البشرية من خلال التوظيف والإدارة ودفع مرتبات الموظفين بطريقة سهلة جدًا بالربط مع جميع المنصات. اليوم ومن خلال الجولة الاستثمارية بالشراكة مع ميراك سوف نبني المنظومة التقنية الحديثة للموارد البشرية عبر تطوير منتجات أكثر تساعد المنشآت على التوظيف والتطوير ورفع الالتزام بحماية الأجور والمزيد”.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن