6 فعاليات أهمها تقنيات الـ " 5G " و " التنقل المستقبلي "

  •  

    كتب : مصطفي ابراهيم – رشا حسين

    يعد جيتكس أهم أسبوع في التقويم التقني السنوي ، وهو حدث عالمي المستوى يجب حضوره في دبي. هذا هو المكان الذي يجتمع فيه قادة التكنولوجيا والمؤسسات والشركات الناشئة في العالم ليعرضوا لك مستقبل كل شركة وكل صناعة ، كما يحدث.

    يتضمن المعرض ستة مجالات  اولها تقنيات الجيل الخامس " 5G " وسلطت الضوء على جميع ابتكارات 5 G الجديدة والقادمة التي تؤثر على كل صناعة. جاءت الثورة التكنولوجية الجديدة حية هنا   على حين ان المجال الثانى هو " التنقل المستقبلي ": تمت تجربة جميع الابتكارات التي لم يسبق لها مثيل والتي دفعت النقل الحضري إلى الأمام وتمت مناقشتها عبر المعرض والمؤتمر اما المجال الثالث فهو " الذكاء الاصطناعي " شاهد الزوار والمندوبون ثورة الذكاء الاصطناعي التي تحدث في جميع أنحاء العالم - من الروبوتات واقعية إلى خوارزميات التعلم الذاتي.

    والمجال الرابع هو " جيتكس لايف ستايل تيك"  تم إحياء أسلوب الحياة "المتصل دائمًا" من خلال عرض ضخم لابتكارات ومنتجات المستهلكين الجديدة. وجدد جيتكس مكانته باعتباره الحدث الوحيد الذي يوفر للشركات منصة موحدة للوصول إلى التجارة والمستهلكين في آن واحد اما المجال الخامس فهو " المدن الذكية ": كشف قادة ومبتكرون حكوميون عالميون عن رؤيتهم لمستقبل المدينة الذكية والسعيدة عبر المعرض والمؤتمر.

    وأخيرا إطلاق " جوائز جيتكس:"  احتفلت الجوائز الافتتاحية بأهم عوامل اضطراب الصناعة في طليعة التحول الرقمي في جميع أنحاء العالم. 11 فئة ، ومئات الطلبات من أفضل الشركات العالمية والمحلية ، وجولات تحكيم مكثفة ، وأخيرًا هنا الفائزون الأوائل .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن