الناقد الرياضي عصام سالم: 20 أكتوبر يوم تاريخي عبر فيه الزمالك للاستقرار

  •  

    عبر الناقد الرياضي عصام سالم عن سعادته بنجاح انتخابات نادي الزمالك مؤكدا أن " 20 أكتوبر يوم تاريخي عبر فيه الزمالك للاستقرار واستعادة الأمجاد مستلهما روح نصر أكتوبر المجيد".

     

    وقال سالم في مداخلة هاتفية لبرنامج (صباحكو رياضة) إن انتخابات الزمالك نقطة تحول مهمة في تاريخ النادي الذي يحتفل بعد شهرين بمرور 113 عاما على تأسيسه، لافتا إلى "أنه آن الأوان لتتحول أخبار القلعة البيضاء من صفحة الحوادث إلى صفحات الرياضة".

     

    وأضاف سالم أن الزمالك يحتاج تكاتف جميع أبنائه دون استبعاد أو تحيز لأحد مبديا سعادته بردود الفعل بعد إعلان نتيجة الانتخابات وخاصة من هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس والذي لم يحالفه التوفيق ولكنه تقبل اختيار الجمعية العمومية بصدر رحب وبرد فعل راق ،وهذه هي الروح التي يرغب الجميع في رؤيتها داخل نادي الزمالك.

     

    كما أشاد سالم بتهنئة النادي الأهلي لمجلس إدارة الزمالك الجديد مشيرا إلى أن هذه التهنئة ستنعكس على الجماهير وستساهم العلاقة الطيبة بين الناديين في رفعة الرياضة المصرية.

     

    وأوضح سالم أن اختيار القائمة كاملة هو رسالة من الجمعية العمومية لمجلس الإدارة بأنها نفذت المطلوب منها والكرة الآن في ملعب المجلس ليحقق آمال وطموحات الجمعية العمومية والجماهير الوفية ،مضيفا أن قائمة حسين لبيب تعمل منذ فترة وقامت بفتح عدد من الملفات للمساعدة في حلها حتى لا تفاجأ بعد الفوز بقنابل موقوتة وهو ما يدل على أن حب النادي هو الأساس والدافع الوحيد لترشحهم.

     

    واختتم عصام سالم تصريحاته مؤكدا أن فوز قائمة حسين لبيب ورفض الميزانية يدل على وعي الجمعية العمومية والرغبة الحقيقة لإعادة الزمالك لسابق عهده كأحد قطبي الكرة المصرية.

     

     جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد يتكون من: حسين لبيب رئيسًا لنادي الزمالك، هشام نصر نائبًا للرئيس، حسام المندوه أمين صندوق، هاني شكري عضوية فوق السن، هاني برزي عضوية فوق السن، أحمد سليمان عضوية فوق السن، عمرو أدهم عضوية فوق السن، حسين السيد عضوية فوق السن، محمد طارق عضوية فوق السن، أحمد خالد عضوية تحت السن، رامي نصوحي عضوية تحت السن، نيرة الأحمر عضوية تحت السن.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن