لدعم التنقل المستدام : EasyLease تستكمل الاستحواذ على حصة رئيسية في Fully Charged LLC

  • كتب : سارة نور الدين - غادة حلمي

    كشفت شركة "  EasyLease" ، الاماراتية المتخصصة في حلول التنقل والتابعة للشركة القابضة الدولية في أبو ظبي، عن إتمام صفقة استحواذ ناجحة بنسبة 60% على شركة Fully Charged LLC، التخصصة مجال تصنيع وتركيب شواحن السيارات الكهربائية.

    هذا الاستحواذ لا يشدد فقط على موقف EasyLease كفاعل أساسي في قطاع التنقّل المستدام، بل يرسخ مكانتها كلاعب محوري في تطوير بيئة هذا القطاع الصناعي.

    تعتبر Fully Charged LLC، المبتكرة الإماراتية في تكنولوجيا شحن المركبات الكهربائية، حجر الزاوية في تقدم بنية الشحن الكهربائي في المنطقة. ومع سجل حافل بتركيب أكثر من 5000 جهاز شحن وخدمة أكثر من 45 عميلًا من الشركات الكبرى مثل DAMAC ودبي القابضة وطيران الإمارات وأرابيا تاكسي، تثبت الشركة مكانتها كمزود موثوق لأبرز تجار السيارات الكهربائية العالميين.

    من جهته قال أحمد الصادة، الرئيس التنفيذى لشركة EasyLease:" لا نستثمر في التكنولوجيا فحسب من خلال استحواذنا على Fully Charged LLC، بل نضع أنفسنا في طليعة التحول نحو التنقل المستدام. هذه الخطوة تعكس رؤيتنا لمستقبل أكثر خضرة والتزامنا بالتحول نحو حلول نقل أكثر صداقة للبيئة، وتؤثر إيجابيًا على الصناعة والكوكب، وتدعم توسعنا في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وريادتنا في تعزيز الأبحاث والتطوير.

    تعد مجموعة الخدمات الشاملة التي تقدمها Fully Charged LLC، والتي تشمل تركيب الشواحن المنزلية وحلول الشحن الشركاتية والدعم والصيانة المستمرة، حجر الأساس في نجاحها، وتعمل التعاونات مع أكثر من ست علامات تجارية مرموقة على ترسيخ سمعتها كقائد في هذا المجال.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن