أريب تطلق خماتها بالسعودية كأول منصة للوساطة الرقمية في التمويل،

  •  

    كتب : مصطفى ابراهيم – ساره نور الدين

    أطلقت شركة ذكاء الحلول للوساطة الرقمية في التمويل “منصة أريب” خدماتها للوساطة الرقمية رسميًا في.بعد 3 شهور من حصولها على رخصة البنك المركزي السعودي، أطلقت شركة ذكاء الحلول للوساطة الرقمية في التمويل “منصة أريب” خدماتها للوساطة الرقمية رسميًا في المملكة العربية السعودية.

    وتعد أريب أول شركة تقنية مالية مرخصة من البنك المركزي السعودي في ممارسة نشاط الوساطة الرقمية في التمويل في المملكة. وتساعد العملاء بالمقارنة بين عروض التمويل المختلفة والحصول على موافقات سريعة لمنتجات التمويل بما يتناسب مع وضعهم الائتماني وملاءتهم المالية.

    من جهته قال وليد طلعت، الرئيس التنفيذي لمنصة أريب: “نفتخر بكوننا أول شركة مرخصة تقدم خدمة الوساطة الرقمية في المملكة، ونتطلع لإعادة تعريف مشهد التمويل في المملكة عبر تقديم تجربة رقمية بالكامل للعملاء الراغبين في الحصول على تمويل سواء كانوا أفرادًا أو شركات”.

    أضاف نحن نهدف خلال الفترة القادمة إلى الحصول على أكبر حصة ممكنة من السوق السعودية وتلبية طموحات عملائنا في جميع مناطق المملكة. نؤكد أيضًا التزامنا بتحسين تجربة العميل ومواكبة التغييرات السريعة في قطاع التمويل، وذلك لتحقيق أهداف رؤية 2030 وبرنامج التحول الرقمي في المملكة

     

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن