الزناري وشلبي يغيبان عن نهائي الكونفدرالية

  •  كتب : مصطفى إبراهيم

     

     

    تأكد غياب لاعبي الزمالك مصطفى الزناري ومصطفى شلبي عن مواجهة الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ، والتي ستقام بالمغرب يوم 12 مايو الجاري .

     وتعرض اللاعبان للإصابة خلال مباراة فريقهما أمام البنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز ، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد أحرزه أحمد مصطفى زيزو من ركلة جزاء .

    وتعرض مدافع الزمالك مصطفى الزناري للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد مرور 10 دقائق فقط من المباراة ، واضطر الجهاز الفني للفريق لإجراء تبديل مبكر بنزول المدافع الدولي حسام عبد المجيد بدلا منه .

    كما تعرض جناح الزمالك الأيسر مصطفى شلبي لشد في العضلة الضامة بعد مرور 25 دقيقة من المباراة وأجرى الجهاز الفني التبديل الثاني الاضطراري بنزول البنيني سامسون أكينيولا بدلا منه.

    وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك أن اللاعبين مصطفى الزناري ومصطفى شلبي خضعا إلى أشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة العلاج وغيابهما عن تدريبات الفريق الجماعية ، وتأكد بعدها صعوبة لحاق اللاعبين بمياراة نهضة بركان المغربي .

    ومن المنتظر أن يحتاج اللاعبان إلى ما لايقل عن أسبوع وربما 10 أيام للعلاج وإجراء تدريبات تأهيلية قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق من جديد .

    تجدر الإشارة إلى أن قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا سيغيب هو الآخر عن مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان المغربي ، بعد إصابته بشد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية ، وسيغيب شيكابالا عن التدريبات الجماعية لمدة تتراوح ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر .

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن