OnePlus تكشف عن شاشة QHD OLED

  • عقدت شركة OnePlus حدثًا جديدًا اليوم، وهو الحدث حيث كشفت الشركة بالتفصيل عن تكنولوجيا الشاشة الجديدة التي ستستخدمها في هواتفها الذكية. ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، فإن هذه التقنية الآن خارج مرحلة البحث والتطوير، وهذا ما يلمح إلى إمكانية إستخدام هذه التقنية في هواتف OnePlus 8 القادمة. ووفقًا لمصدر مطلع على المسألة، فيمكننا أن نتوقع رؤية تكنولوجيا OLED الجديدة في الهاتف OnePlus 8 Pro. من المحتمل أن يحصل الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Lite على بديل أبسط.

    ، والتي تعرض بالتفصيل تكنولوجيا الشاشة الجديدة. هذه الصور مكتوبة باللغة الصينية، لذلك عفوا في حالة إذا لم نذكر بعض التفاصيل الصغيرة.

    أعلنت شركة OnePlus عن ما يُدعى ” Smooth Chain “، وهو ما يمثل تحسينات تمزج بين العتاد والبرمجيات على مستوى الإدخال والإخراج، بحيث يمكن تقليل التأخير بين المدخلات والإستجابة إلى أدنى حد ممكن. يبدو أن هناك نوعًا من تجانس معدل الإطارات في الألعاب، على غرار ما قدمته لنا شركة Huawei من خلال تقنية GPU Turbo، يبدو أنه تم إستخدامها هنا أيضًا، على الرغم من أنه ليست لدينا المزيد من التفاصيل حتى الآن.

    ، فهي دقيقة للغاية بعدة طرق. تستخدم الشركة مقياس الدقة JNCD، وتدعي أن دقة شاشتها الجديدة تبلغ أقل من 0.8 مع العلم بأن أي شيء أقل من 1 يُعتبر رائعًا.

     

     

     

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن