الوداد البيضاوي يعلن اسم مدربه الجديد

  • انفصل نادي الوداد البيضاوي، بطل الدوري المغربي لكرة القدم، الاثنين، عن مدربه الصربي زوران مانولوفيتش بعد 6 أشهر قضاها على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر، واستعاض عنه بالأرجنتيني ميغيل غاموندي.

    وقال رئيس الوداد سعيد الناصري، لوكالة فرانس برس، إن النادي قرر الانفصال عن مانولوفيتش "بشكل ودي"، دون تفاصيل بشأن أسباب هذا القرار.

    وأعلن النادي في وقت لاحق في صفحته على فيسبوك تعيين الأرجنتيني غاموندي (53 عاما) على رأس إدارته الفنية، علما بأنه سبق للأرجنتيني العمل في المغرب بإشرافه على حسنية أغادير قبل أن ينفصل عنه في نوفمبر.

    وكان مانولوفيتش (57 عاما) تولى تدريب الوداد في يوليو بموجب عقد يمتد لعامين، وذلك إثر رحيل المدرب الأسبق التونسي فوزي البنزرتي.

    وتعادل الوداد البيضاوي (2-2) في آخر مباراة له مع مانولوفيتش، السبت، في ملعب نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

     

    ويحتل الوداد المركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ6 نقاط بعد 4 مراحل، متخلفا عن ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي المتصدر بـ4 نقاط، وهو نفس المركز الذي يحتله في ترتيب الدوري المغربي بفارق 4 نقاط عن المتصدر نهضة بركان.

     

    وسبق لمانولوفيتش أن عمل في أفريقيا مدربا 3 أندية أنغولية، هي كابوسكورب وساغرادا وبريميرو دي أغوستو، وقاد الأخير إلى لقب الدوري المحلي عام 2018 وإلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه بعدما أزاح مازيمبي الكونغولي الديمقراطي من ربع النهائي.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن