ابل : طرح الهاتف " iPhone 9 سيأتي "مع ميزة Face ID، وشاشة أكبر

  • كتب : وسيم امام

    عشاق هواتف " ابل " ليس لديهم استعداد للاستغناء عن الاصدرات الحالية او الجديدة من تلك الهواتف ، حتى لو كانت لموديلات قديمة " ولمساعدة هؤلاء تخطط الشركة لاطلاق بعض موديلات هواتفها القديمة ولكن باسعار اقتصادية بتضرب عصفورين بحجر واحد اولها تلبية احتياجات عملاءها  الحاليين الذين يبحثون عن تطوير هواتفهم القديمة جدا وكذلك فتح الباب امام دخول مستخجمين جدد .

    وولعل من أقدم هاتف iPhone متوفر في السوق حاليًا هو iPhone 8، ولكن تردد مؤخرًا أن شركة آبل تخطط لإطلاق هاتف iPhone جديد سيكون هاتفًا مناسبًا لكل من يبحث لشراء هاتف iPhone حديث بسعر إقتصادي. وعلى ذكر ذلك، فقد صدرت معلومات جديدة من الموردين الذين حضروا لمعرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2020 الذي أقيم مؤخرًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وتحدثوا مع مصدر من اليابان لإلقاء الضوء على بعض المواصفات.

    وتؤكد التقارير أن شركة آبل تيحث إطلاق iPhone 9 مع نفس هيكل iPhone 8، ومع المعالج Apple A13 Bionic، ومع تقنية التعرف على الوجه Face ID التي ستعوض مستشعر بصمات الأصابع Touch ID لأنه سيتم إزالة الزر الرئيسي للهاتف لتحرير المزيد من المساحة للشاشة.

    الجديد بالذكر ان تبني كاميرا TrueDepth وإزالة مستشعر بصمات الأصابع سيسمح للشاشة بالنمو من 4.7 بوصة إلى 5.4 بوصة. سيتم أيضًا تحديث الكاميرا، وكذلك فلاش LED المٌصاحب.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن