بى ام دبليو تختار جيتاك لتزويدها بخدمات المحمول

  • أعلنت "جيتاك" عن اختيارها من قبل مجموعة "بي إم دبليو"، وذلك لتزويدها بخدمات وحلول الأجهزة المحمولة المتينة عبر شبكتها العالمية الواسعة للاستفادة منها في مجموعة متنوعة من التطبيقات

    لتزويدها بخدمات وحلول الأجهزة المحمولة المتينة عبر شبكتها العالمية الواسعة للاستفادة منها في مجموعة متنوعة من التطبيقات كالبحث والتطوير، والإنتاج، والخدمات اللوجستية للمستودعات، وتجهيز الورشات.

    ويأتي هذا الإعلان ليعزز من الشراكة التقنية التي تجمع الشركتين حالياً، والتي شهدت قيام "جيتاك" بتزويد مجموعة "بي إم دبليو"، بالعديد من التجهيزات التقنية التي تمتاز بالمتانة والصلابة والتي تساهم في اختبار مستوى أداء السيارات والتطبيقات على مدار السنوات الست الماضية.

    ومع تجديد هذه الشراكة، تلقت "جيتاك" طلب توريد جديد وكبير من مجموعة "بي إم دبليو" للحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية التي تنتجها "جيتاك" والتي تشمل الطرز "S410" و"V110" و"F110" و"A140" و"UX10" و"T800".

    حلول تمتاز بالمتانة والصلابة وتلبي مجموعة من المتطلبات المعقدة

    بهدف توفير حلول قادرة على تلبية المتطلبات المعقدة لمجموعة "بي إم دبليو"، قامت "جيتاك" بتطويع معداتها وفقاً للاحتياجات الفردية لمختلف مجموعات المستخدمين داخل الشركة. فعلى صعيد البحث والتطوير، تولي الشركة عمليات الأمن والحماية للبيانات الهامة والحساسة أهمية قصوى، أما على مستوى الخدمات اللوجستية، فعند استخدام نظام الاستلام الداخلي "BVIS، فإن الاستعانة بشاشة جيتاك "A140" التي يبلغ حجمها 14 بوصة، إلى جانب قارئات الباركود وتحديد الهوية بموجات الراديو "RFID" الاختيارية، ستصبح آلية تسجيل البيانات بسيطة وفعالة.

    وتمتاز جميع أجهزة الكمبيوتر المحمول واللوحي من "جيتاك" بالاعتمادية العالية والأداء القوي، ما يمكن المستخدمين من تنفيذ المهام المعقدة بأعلى قدر ممكن من الكفاءة. كما أنها مصنفة ضمن معايير الوقاية العالمية من "IP52" حتى "IP65" ضد المياه والغبار، ما يوفر راحة البال والطمأنينة عند استخدامها في الظروف والبيئات القاسية، ويساهم في تلبية معايير الجودة العالية في صناعة السيارات.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن