"إيتون" تطلق حزمة جديدة من حلول الأمن والسلامة المُطورة خلال معرض "إنترسك 2020"

  • كتبت : نهلة مقلد

    تستعد شركة "إيتون"، العالمية المتخصصة في حلول إدارة الطاقة، عرض حزمة واسعة من منتجات وحلول الأمن والسلامة Life Safety المتكاملة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض "إنترسك"2020، أكبر معرض متخصص في حلول الأمن والسلامة، وأدوات الوقاية من الحرائق، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 19 إلى 21 يناير الحالي في "مركز دبي التجاري العالمي".

    كما ستطرح الشركة خلال هذه المشاركة أيضاً حزمتها الجديدة من أجهزة الإنذار والإشارة، المصممة بهدف تقديم المساعدة في عمليات الكشف والإبلاغ والإخلاء وتأمين الحماية ضد مجموعة واسعة من التهديدات التي نتعرض لها في وقتنا الراهن، وضمن البيئات الأكثر تعقيداً وتحدياً التي نعيش في كنفها اليوم.

    ومن بين حزمة المنتجات الجديدة لوحة التحكم بالاتصالات الصوتية عند حالات الطوارئ VoCALL 5 من "إيتون"، ووحدة التحكم بالمروحة FC6 وFC18 Cooper لتَخْلِية الدخان، ووحدة مكبر الصوت المدمجة EFDAU500 وتوفر الحزمة الواسعة والمتنوعة من منتجات "إيتون"، بدءاً من الحلول التقنية المتقدمة الخاصة بأمن وسلامة الحياة وصولاً إلى أنظمة الإعلان الشاملة والمتكاملة التي تطال الأشخاص المعنيين في الوقت المناسب، مستوى جديداً تماماً وغير مسبوق من الحماية، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة الأشخاص، وتعزيز نمو الأعمال.

    وستقدم الشركة العديد من العروض التفاعلية لمنتجاتها في جناحها بالمعرض، حيث سيتمكن الزوار على مدار أيام المعرض من الاطلاع على مزايا وفوائد حلول شركة "إيتون" في مجال الحفاظ على السلامة والإخلاء. كما ستتاح لزوار الجناح أيضاً فرصة المشاركة في إجراءات السلامة المتبعة عند حدوث الحرائق على أرض الواقع عن طريق المحاكاة الافتراضية، كي يتعرفوا عن قرب وبشكل شخصي على مدى فعالية منتجات "إيتون" أثناء العمل.

    من جهته قال أشرف يحيى ـ المدير العام لشركة إيتون الشرق الأوسط: "تُدرك إيتون المعنى الحقيقي والجوهري لمفهوم حماية الأرواح والممتلكات، عندما لا يوجد أي مجال للمساواة أو التسوية، فقد تم تصميم حزمة الحلول الرائدة من "إيتون" في مجال الحفاظ على السلامة والإعلان الشامل بهدف إنقاذ الأرواح، وذلك ضمن البيئات الصناعية والسكنية والتجارية الأكثر تطلباً، حيث تُقدم "إيتون" أعلى مستويات الأداء المستندة على الخبرة الواسعة والاعتمادية العالية وقابلية التحديث والتوسع، وهي العناصر التي يتطلبها أمن وسلامة المباني في الشرق الأوسط. ونحن نتطلع قدماً لاستعراض خبرتنا العميقة في إنتاج هذه الحلول خلال مشاركتنا في فعاليات معرض إنترسك".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن