طرح الهاتف Realme X50 Pro 5G أواخر الشهر

  • أكدت لنا شركة Realme في الأونة الأخيرة أنها ستقوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Realme X50 Pro 5G في اليوم 24 من شهر فبراير الجاري مع ست كاميرات في المجموع، إثنتين في الأمام وأربعة في الخلف. اليوم، كشفت لنا الشركة عن المزيد من المعلومات حول الكاميرا الأمامية المُزدوجة لهذا الهاتف.

     

    الهاتف Realme X50 Pro 5G سيضم كاميرا أمامية أساسية بدقة 32 ميجا بكسل  مرفوقة بكاميرا واسعة الزاوية تمتاز بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 105 درجة. لم تكشف الشركة عن دقة الكاميرا الأمامية الواسعة الزاوية، ولكنها ستمتاز على الأرجح بدقة 8 ميجابكسل .

     

    بغض النظر عن ذلك، فقد أكد لنا فرع شركة Realme في أوروبا أن الهاتف Realme X50 Pro 5G سيكون متوفرًا بلونين مختلفين، وهما الأحمر والأخضر. وبالعودة إلى المعلومات التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، فهي كشفت لنا أن الهاتف Realme X50 Pro 5G سيضم كذلك شاشة Super AMOLED تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 865، فضلا عن ما يصل إلى 12GBمن الذاكرة العشوائية، وما يصل إلى 256GB من الذاكرة الداخلية. وإلى جانب ذلك، فهذا الهاتف سيأتي كذلك مسبقًا مع نظام Android 10 ومع واجهة Realme UI.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن