إلغاء لقاء القمة لعدم حضور الزمالك

  • أنهى الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المباراة بعد مرور 20 دقيقة من موعد بدايتها لعدم حضور الزمالك.

    فريق الزمالك لم يصل إلى استاد القاهرة الدولي، رغم تأجيل المباراة لمدة ساعة لتبدأ في الثامنة والنصف وذلك بعد التشاور مع مراقب المباراة ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد نظرا لموجة الأمطار وسوء الأحوال الجوية.

    وكانت حافلة النادي الأهلي وصلت إلى استاد القاهرة، أعقبها وصول طاقم التحكيم، وقام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعملياء الإحماء استعدادا لخوض المباراة، بينما لم يصل فريق الزمالك استاد القاهرة الدولي حتى إعلان الحكم نهاية المباراة بفوز الأهلي.

    وطبقا للائحة الاتحاد المصري لكرة القدم فإن لجنة المسابقات ستعتمد فوز النادي الأهلي بالمباراة بعد غياب الزمالك وعدم وصوله إلى ملعب المباراة خاصة وأن حافلة قد تحركت بالفعل من مقر النادي في طريقها إلى استاد القاهرة الدولى ، إلى جانب توقيع عقوبات بخصم 6 نقاط من الفريق في نهاية الموسم

    من جهته، نشر اتحاد الكرة المصري بيانًا مقتضبًا عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي، أعرب فيه عن الأسف للمشهد في استاد القاهرة، وأكد على تطبيق اللائحة في ظل عدم وجود عوائق تحول دون وصول الفريقين للملعب، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن