طرح realme C3 و realme 6iلأول مرة بمعالج Helio G70 وG80

  • أعلنت  شركة ريلمي، أسرع العلامات التجارية نمواً للهواتف الذكية عن إطلاقها لمُعالجي هيليو G70 و G80 المُلحقين بأحدث هواتفها الذكية  الجديد realme  C3، وrealme 6i والذي سيكونان من الهواتف الرائدة في الفئة تحت المتوسطة. 

    حيث يأتي هاتف ريلمي C3 بكاميرا ثُلاثية، ويُسمى بوحش الألعاب، ويعد أقوى هاتف ذكي في الفئة السعرية ، ويُعتبر هاتف ريلمي C3  إضافة جديدة قيّمة لمجموعة C، والتي تضم 10.2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

    ويُعتبر realme C3هو نجم في 4 مجالات رئيسية وهم الأداء والبطارية والشاشة والكاميرا، والذي يُعتبر كأول هاتف في تلك الفئة السعرية، ويأتي C3 بأول معالج MediaTek Helio G70 في العالم والذي يتضمن أداءً قويًا وسريعًا لكلٍ من المستخدمين العاديين واللاعبين على حد سواء. 

    تم إطلاق جهاز realme C3بلونين رائعين Blazing Red و Frozen Blue، الأحمر الناري، والأزرق الجليدي، ومن المقرر أن يأتي هاتف ريلمي  Cبإصدار 3 + 64 جيجابايت. 


    أما هاتف realme 6i فيأتي بكاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي ودقة 48 ميجابكسل، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير ، شاشة كاملة بحجم 6.5 بوصة.  كما إنه أول هاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G80 في العالم. 

     

     

    يتميز realme C3بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة كُلٍ من 12MP + 2MP + 2MP، كما تتميز الكاميرا الرئيسية الخلفية بفتحة F1.8 كبيرة وحجم بيكسل 1.25 ميكرون. يمكن أن يصل إلى 4X ويدعم ضبط تلقائي للصورة PDAF. هذا يجعل الصور واضحة في  النهار ومشرقة في الإضاءة المنخفضة والبيئات المظلمة كذلك.

    ستوفر لك عدسة الماكرو الفائقة مزيدًا من التفاصيل عندما يحاول المستخدمون تصوير أشياء صغيرة على بعد 4 سم. تدعم الكاميرا الخلفية الثلاثية وضع البورترية.

     

    يحتوي realme C3على ميزات رائعة في الكاميرا مثل Chroma Boost و تسجيل فيديو بطيء الحركة وهو أمر يصعب العثور عليه في هذه الشريحة السعرية، تعمل ميزة Chroma Boost، من خلال خوارزمية تعيين مستوى البكسل على استعادة السطوع والألوان مما يوفر نطاقًا ديناميكيًا أفضل وتباينًا للشاشة وألوانًا حية.

    بصرف النظر عن هذا ، تدعم الكاميرا وضع HDR التلقائي عند تشغيله  يمكن للمرء الاحتفاظ بالإبرازات والتفاصيل الداكنة في الصورة للحصول على صور دقيقة مع تفاصيل وفيرة والمزيد من الألوان. 

    تدعم الكاميرا أيضًا تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل ومقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

     

    أما بالنسبة للسيلفي، فالهاتف لديه كاميرا 5MP، تدعم كاميرا الصور الشخصية وظيفة تجميل AI ، ووضع HDR ، ووضع البورترية ، وميزة Panoselfie التي يمكنها التقاط صور سيلفي أوسع.

     

    شاشة وتصميم أنيق 

    تأتي مع أكبر شاشة عرض في هذا القطاع مع شاشة + HD بحجم 6.5 "أصغر بنسبة 30.9٪ من قطرها الطبيعي مما يجعل نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 89.8٪ هذه الشاشة الكبيرة ستعزز تجربة المشاهدة أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو استخدام  وسائل التواصل الاجتماعي.

    جاء الإلهام التصميمي للألوان الجديدة المثيرة Blazing Red و Frozen Blue لهاتف realme C3من الحمم البركانية الساخنة والأنهار الجليدية الباردة. تم إجراء التركيب البصري الرائع على الهاتف من خلال الجمع بين تكنولوجيا التلميع ونحت الراديوم وتقنية السفع الرملي.

    أفضل أداء في فئته

    يعد realme C3أول هاتف في العالم مزود بمعالج MediaTek Helio G70 وهو الأفضل في هذا القطاع ولديه تقنية الألعاب من MediaTek  لتحسين زمن الوصول إلى الشبكة، كما إنه معالج ثماني النواة بسعة 12 نانومتر يعمل بساعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز، مما يجعله واحدًا من الأسرع والأحدث في فئته.

    يعد realme C3 مثالياً لمستخدمي الهواتف الذكية السائدة للاعبين المُحترفين للهواتف المحمولة من خلال وحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G52 عالية الكفاءة والفعالة.

     

     

    لدى realme C3درجات قياسية من Antutu بأكثر من 195,129 ، مما يؤكد إنه أفضل أداء في هذا القطاع وهو أعلى بكثير من أي هاتف في هذا القطاع. بالنسبة إلى الاتصالات عالية السرعة ، يتميز الهاتف بشبكة Wi-Fi مزدوجة ، مما يسمح للهاتف بالانتقال بسلاسة إلى النطاق الأمثل الذي يوفر اتصالاً أسرع.

     

    بالإضافة إلى استخدام الوسائط المتعددة ، يحتوي realme C3على "تحسين زمن عرض الشاشة" لـ MediaTek Helio G70، والذي يوفر وقت استجابة أسرع ومراقبة أكثر دقة للشاشة وبالتالي يزيد من سلاسة استخدام شاشة اللمس. لمزيد من تعزيز التجربة المرئية، كما يتمتع MediaTek Helio G70 بجودة صور فائقة تدعم True Color مع تباين أفضل للشاشة يكون الإخراج أكثر إشراقًا ويوفر صورة أوضح أثناء اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو - مما يمنح realme C3ميزة مجموعة أفضل من المشاهد والصور التي لا تستطيع النماذج الأخرى تقديمها.

    سيكون realme C3متاحًا في إصدار مدعم من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X RAM. مقارنةً بـ LPDDR3 ، تم تحسين أداء الرسوم بنسبة 20٪ وأداء ذاكرة الوصول العشوائي بنسبة 100٪. يتميز realme C3أيضًا بفتحة بطاقة ثلاثية مع فتحة SIM مزدوجة وفتحة مخصصة لبطاقة SD قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت.

     

    لا يُتيح  realme C3دعم فتح بصمات الأصابع بسرعة فائقة في 0.27 ثانية فقط ولكن أيضًا يدعم إمكانية التعرف على الوجه والذي يمكن فتحه بسهولة بنقرة واحدة أو لمحة سريعة وهو مناسب لإلغاء القفل وآمن لخصوصيتك في نفس الوقت.

    بطارية ضخمة

    يتميز realme C3ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن للمرء الاستمتاع بالترفيه بدون توقف. مع realme C3، يمكن للمرء أن يتحدث لساعات ويقوم بتشغيل مقاطع فيديو YouTube، ويستمع إلى الموسيقى، ويلعب، وينتقل لساعات دون أي انقطاع. كما يدعم الشحن العكسي ، مما يعني أنه يمكن شحن الأجهزة الأخرى مثل بنك الطاقة.

    realme C3مع تحديث واجهة المستخدم realme

    يعد realme C3أول هاتف ذكي يتم إطلاقه من خلال realme UI والذي يستند إلى Android 10. و realme UI مصمم جيدًا للحصول على تجربة أندرويد محسنة.

    مفهوم التصميم الحقيقي Realme UI مستوحى من الواقع - تم تصميم realme UI مع التركيز على 4 أشياء - ألوان النظام، والرموز ، والخلفيات، والرسوم المتحركة. فيما يتعلق بالألوان ، يستخدم realme UI ألوانًا عالية التشبع وعالية السطوع لإنشاء نظام ألوان أصلي، مما يوفر إحساسًا بالحيوية والنضارة.

    أيقونات قابلة للتخصيص - قدم UM realme أيضًا وظيفة تخصيص الأيقونة. الآن لا يمكن للمستخدمين تغيير شكل الرموز وحجمها فحسب، بل يمكنهم أيضًا تغيير حجم الرسم الداخلي للرموز.

     

    من حيث الرسوم المتحركة للنظام ، تم تجهيز realme UI بأحدث محرك للرسوم المتحركة مما يحسن من طلاقة الشاشة.

     

     

    لتعزيز تجربة المستخدم، يتميز UI بـ 4 وظائف عصرية مخصصة:

     

    وضع التركيز - يمكن أن يؤدي تشغيل "وضع التركيز" إلى مساعدة المستخدمين على عزل أنفسهم عن العالم الخارجي وسيؤدي النظام في وقت واحد إلى تشغيل بعض الموسيقى المريحة.

    سيؤدي ذلك إلى تشغيل DND (عدم الإزعاج) ، مما يحول دون وصول الإشعارات الجديدة ، ويمكن اختيار إحدى الألحان الأربعة المدمجة للغوص في منطقة الاسترخاء.

    مشاركة الموسيقى ثنائية الوضع - هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كان هناك مستخدمان يحاولان الاستمتاع بنفس الفيديو أو الأغنية في نفس الوقت من نفس الجهاز. 

    فيمكن لـ realme C3توصيل زوج من سماعات الأذن اللاسلكية وسماعة سلكية في وقت واحد ، حتى يتمكن شخصان من الاستماع إلى نفس الأغنية التي يتم تشغيلها من نفس هاتف realme الذكي.

    اخذ سكرين شوت لقطة ثلاثية الأصابع - ما عليك سوى استخدام 3 أصابع لالتقاط لقطة شاشة، ثم اضغط مع الاستمرار على الشاشة، ثم اسحب لالتقاط الجزء المحدد من الشاشة. ليست هناك حاجة إلى المزيد من الاقتصاص ، ويتم أخذ لقطة شاشة جزئية بخطوة واحدة فقط.

     

    حماية المعلومات الشخصية

    يهدف realme UI أيضًا إلى مزيد من حماية خصوصية المستخدم وتغيير الطريقة التي يمكن للتطبيقات من خلالها الوصول إلى المعلومات الشخصية. 

    من خلال تشغيل "حماية المعلومات الشخصية" في واجهة المستخدم الحقيقية ، سيوفر النظام صفحات معلومات فارغة عندما تطلب التطبيقات الوصول إلى معلومات المستخدم الشخصية.

     

    م



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن