إكس تاتش" تعيين "المتجر الوطني" كموزّع معتمد لها بالإمارات لتعزيز أعمال التجزئة للهواتف المحمولة

  • كتب : نهله مقلد 

    كشف شركة «إكس تاتش» XTOUCH ، المتخصصة فى انتاج الهواتف المحمولة والتي يقع مقرها الرئيسي بدبي، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع «المتجر الوطني» National Store لتعزيز أعمال التجزئة التجارية لـ«إكس تاتش» في الإمارات.

    منذ 50 عامًا و«المتجر الوطني» في طليعة الشركات التي تقدم لعملائها منتجات مبتكرة وخدمات ودعم عالية الجودة. واليوم، أصبح «المتجر الوطني» واحد من أكثر بيوت التوزيع شهرة في الإمارات العربية المتحدة، مع شبكة مبيعات وتوزيع وطنية وسلسلة إمداد قوية، وموظفين مدربين وذوي خبرة ومخازن انسيابية وقدرات لوجستية عالية. تمثل الشركة العديد من العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل كانون و موسر و سانديسك و ويسترن ديجيتال وغيرها.

    صرح بذلك فرهاد خان نائب الرئيس لدى شركة «إكس تاتش» وقال نمت «إكس تاتش»كعلامة تجارية بشكل جيد للغاية  في السنوات العشر الماضية، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات المدعومة بأحدث الابتكارات التكنولوجية لنوفر منتجات أكثر فعالية من حيث التكلفة لضمان السعادة والرضاء لعملائنا.  ونحن واثقون من أن شراكتنا مع  «المتجر الوطني» ستساعدنا على تعزيز تواجدنا في أعمال البيع بالتجزئة في الإمارات وستمكنا من الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع في جميع أنحاء الدولة."

    بالشراكة الجديدة اوضح "صلاح خوري" مدير عام «المتجر الوطني» يسعدنا التعاون مع «إكس تاتش»، العلامة التجارية المعروفة بجودتها وبأسعارها المعقولة. من خلال نموذج التوزيع المتخصص لدينا سنقدم قيمة جيدة لتجار التجزئة مع مجموعة مثيرة من منتجات «إكس تاتش»".

    وتتمتع «إكس تاتش» بمجموعة مثيرة من منتجات الهواتف المحمولة والذكية و كذلك الملحقات التي تلبي إحتياجات المستخدم الباحث عن منتجات ذات جودة عالية وقيمة معقولة. تهتم «إكس تاتش» بجودة منتجاتها جيدًا إلى جانب السعر وفقًا لاتجاهات السوق ونمط الحياة.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن