اتصالات تطلق منصة أعمال رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات

  • المنصة الرقمية الشاملة "Business Edge" توفر سلسلة واسعة من الخدمات والحلول والتواصل الآمن بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملائها.

     

     

    أطلقت "اتصالات" المنصة الرقمية الشاملة "Business Edge " التي توفر سلسلة واسعة من الخدمات والحلول والتواصل الآمن بين الشركات الصغيرة والمتوسطة وعملائها.

     

    و تساهم منصة" Business Edge " في توفير سُبل التعاون والتواصل الآمن والفعّال ما بين الشركات الصغيرة والمتوسطة من جهة وبين العملاء من جهة أخرى وعقد المؤتمرات المرئية ومشاركة الملفات وذلك بالاعتماد على نموذج الاتصال الموّحد "Unified Communications " من "اتصالات" والمرتكز على الخدمات السحابية الحديثة، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

     

    وتتميز منصة Business Edge بكونها منصة ذكية للتواصل الرقمي علاوةً على تأمينها لبيئة عمل آمنة مدعمة بجدار حماية سحابي حديث الطراز وحلول أمنية عالية المستوى لحماية المستخدمين سواء بأجهزة الكومبيوتر أو الأجهزة المحمولة بنظام أندرويد إضافة إلى تقنية المتابعة بالفيديو على المنصة السحابية.

     

    كما تتيح هذه المنصة الجديدة باقة متنوعة من الحلول المخصّصة للارتقاء بإنتاجية قطاع الأعمال على شبكة الإنترنتبما في ذلك إمكانية الترويج الرقمي للأعمال التجاريةوتزويد العملاء بالبرامج والتطبيقات التي تمكنهم من إدارة أعمالهم بالاستجابة إلى الآراء والتحليلات الخاصة بالمستهلكين.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن