السعدى :"في إم وير" تفتتح مكتبها بالقاهرة لدعم عمليات التحول الرقمي بكل القطاعات

  • كتب : باسل خالد

    أفتتحت شركة "في إم وير" أول مكتب لها في مصر، وذلك في إطار سعيها لدعم وتعزيز وتيرة التحول الرقمي للشركات على امتداد عدة قطاعات، بما فيها الهيئات الحكومية والمؤسسات التعليمية ومنشآت الرعاية الصحية وقطاع الصناعة، وبما يتماشى مع الأهداف التي تتميز بالطموح لرؤية مصر 2030.

    صرح بذلك أحمد السعدي ـ المدير الإقليمي لدى شركة "في إم وير" في مصر وشمال أفريقيا ودول المشرق العربي وقال هذه الخطوة من شأنها تعزيز حضور تواجد "في إم وير" في مصر وفي دول الجوار ضمن الشمال الأفريقي، إذ يعكس قرارنا بافتتاح المكتب ثقتنا المطلقة في السوق المصرية، ويؤكد التزامنا بدعم خطط تنفيذ عمليات التحول الرقمي بما يتناغم مع رؤية مصر 2030".

    أضاف ننظر إلى مصر باعتبارها إحدى الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيعمل أعضاء فريق مكتب "في إم وير" الجديد، ومقره القاهرة، على خدمة ودعم السوق المحلية والإقليمية عبر التركيز على مجموعة من الخدمات التي تتضمن الدعم، والمبيعات التجارية والفنية، وإدارة المشاريع، والاستشارات السحابية. ولضمان توفير مجموعتها الكاملة من الحلول، بجانب خدمة الدعم المحلي القادرة على تغطية كامل متطلبات السوق، تعتزم الشركة توظيف أكثر من 130 شخصا في مصر خلال السنة الأولى من تشغيل وإدارة مكتبها .

    أشار تواجد "في إم وير" في السوق المصرية سيعزز من قدرتها على دعم ومساعدة الشركات في إنشاء، وتشغيل، وإدارة، وربط، وحماية أي تطبيق تقوم بإطلاقه من أي بيئة سحابية، ومن أي جهاز، وتعكس هذه النقطة أهمية خاصة في مصر، فهي تحتضن شريحة واسعة وكبيرة من الشباب، الأمر الذي من شأنه أن يعزز الطلب على الارتقاء بتجربة العملاء، مع إتاحة العديد من فرص العمل. 

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن