بعد قرارات مجلس الوزراء اليوم لمواجهة انتشار " كورونا " : "جوميا" تؤكد مساندتها لقرارات الحكومة للإنتقال لخدمات التحول الرقمي والمعاملات الإلكترونية

  • كتب : باسل خالد – محمد شوقي

    أكدت "جوميا "منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في مصر وإفريقيا دعمها لقرارات الحكومة المصرية التي أعلنت عنها اليوم الثلاثاء الخاصة بضرورة الإنتقال لخدمات التحول الرقمي والتعامل الإلكتروني وهي نفس المنظومة التي تدعمها جوميا في مصر منذ بضعة سنوات من خلال منصاتها الالكترونية جوميا و جوميا ون.

    وأشادت "جوميا" بالقرارات الجديدة للحكومة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد في البلاد، مؤكدة أن التحول الرقمي والاتجاه نحو منظومة الدفع و الشراء الإلكترونية تؤثر إيجابا على عدم انتشار الفيروس بأي صورة من الصور خاصة من خلال التعامل النقدي مع الأموال أو التواجد بالمحال.

    وأصدرت جوميا مؤخراً عدة إجراءات لدعم الحكومة في مواجهة فيروس كورونا "المستجد" اولها إمكانية طلب المنتجات عبر الإنترنت لدعم مبدأ التباعد الاجتماعي بين الأشخاص من خلال تقديم التوصيل بدون احتكاك والقضاء على التلامس الجسدي مما يعمل على تقليل انتشار العدوى من شخص لآخر.

    عرض المنتجات الأساسية مثل الطعام والمواد المطهرة والمعقمة بأسعار معقولة علي منصة التسوق وذلك عن طريق الشراكة مع ألاف البائعين مثل شركة ريكيت بينكيزر والعديد من الشركات الاخري. نعمل علي الحفاظ علي أسعار مناسبة ومحاربة المضاربة حيث تنازلت جوميا عن العمولة علي العديد من المنتجات الصحية لمساعدة المستهلكين على الحصول على المنتجات بأقل سعر و محاولة التحكم في الأسعار.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن