"OnePlus " تطلق سلسلة هواتف " OnePlus 8 Series "..منتصف ابريل الحالى

  • كتب : محمود الضبع

    كانت هناك العديد من الشائعات حول الموعد الذي ستقوم فيه شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف OnePlus 8 Series. والآن، قررت شركة OnePlus وضع حد لكل ذلك وأكدت وبشكل رسمي أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف OnePlus 8 Series يوم 14 أبريل، وأنها ستقوم ببث الحدث مباشرة على اليوتيوب وعلى الموقع الرسمي لشركة OnePlus.

    بغض النظر عن الإعلان عن الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، فسوق تقوم شركة OnePlus في هذا الحدث كذلك بالإعلان عن إطلاق تلفازها الذكي OnePlus TV 55 Q1 Pro في الأسواق العالمية.

    وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية للهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، فقد تردد في الأسبوع الماضي أن كلا الهاتفين سيستخدمان المعالج Snapdragon 865 الأحدث من شركة كوالكوم، وسيدعمان شبكات الجيل الخامس 5G المستقلة وغير المستقلة. وعلاوة على ذلك، فكلاهما سيأتيان مسبقًا مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل، ومع 8GB أو 12GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، فإن الهاتف OnePlus 8 Pro سيضم الذاكرة العشوائية LPDDR 5، بينما سيواصل OnePlus 8 إستخدام الذاكرة العشوائية LPDDR4X.

     

    52



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن