كانون : تطبيق جديد لتسلية الاطفال اثناء تواجدهم بالمنزل

  •  كتب : نيللي علي 

     

    في ظل قيام الكثير من دول العالم بالغاء التيرم الدراسي الثاني للمدارس وبقاء الكثير من اطفالنا ، من هم بالمدارس ، فى البيوتر فان غالبيتهم يبحث عن كيفية قضاء وقت ممتع فى المنزل وفى محاولاتنا جميعاً ابتكار طرق جديدة لتسلية الأطفال أثناء بقائهم في المنزل، بعد قرار إغلاق المدارس حتّى نهاية العام الدراسي.


    وتعدّ الأشغال الورقية من أهم النشاطات العائلية، إذ أنها تستغرق وقتاً لا بأس به، كما أنّ النتيجة جميلة وملموسة.

    وهنالك الكثير من الأشغال والألعاب المتوفرة عبر الإنترنت، منها تطبيق Creative Park من كانون، الذي سيساعدكم على استكشاف آلاف من الألعاب والأشغال الورقية.

    وتتنوع النماذج على Creative Park، من بطاقات المعايدة والتقاويم المخصصة إلى إطارات الصور والتصميمات ثلاثية الأبعاد، وتأتي جميعها مزودة بشرح بسيط من أجل المزيد من السهولة والمتعة.

    لا تقلقوا، تتوافر هذه النماذج بتصاميم مناسبة لكل درجات المهارة من الصغار إلى المحترفين.

    كل ما عليكم القيام به هو تحميل التطبيق المجاني وإنشاء حساب Canon ID، ثم طباعة أحد قوالب التصميم البسيطة.

    بإمكانكم مثلاً، إن كان أولادكم من محبي الحيوانات، بناء حديقة حيوانات الخاصة بكم في المنزل، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من أشكال الحيوانات الورقية، من القطط إلى الأسود.

    كما يضم التطبيق محتوى تعليمي ضخم من أجل دعم وتحفيز الصغار أو أطفال المرحلة الابتدائية خلال هذا الوقت. مثل القصص الخيالية وألعاب مطابقة الصور والألغاز وأدوات تحديد الوقت.

    وأيضاً يتيح لكم التطبيق تزيين منازلكم بديكورات جميلة، بداية من إطارات الصور وديكورات الحائط إلى الأشغال الورقية المزخرفة.

    اطلعوا هنا على مجموعة من النشاطات التي اخترناها لكم لملء وقتكم بنشاطات مسلية في المنزل.

    للمزيد من المعلومات حول تطبيق كانونwww.canon.co.uk/apps/creative-park/

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن