أمين : "دل تكنولوجيز" تضمّ روسيا للأسواقها المتقدمة رقمياً في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

  •  كتب : باكينام خالد  

    كشفت شركة "دل تكنولوجيز" عن توسيع منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لتشمل روسيا، في تغيير من المقرّر أن يبدأ سريانه على الفور. ويأتي التموضع الجديد ضمن رؤية "دل تكنولوجيز" التي ترى أن تلك البلدان لديها احتياجات ومتطلبات عملاء مشابهه لأسواق المنطقة، مما يؤدي لوضع روسيا ضمن الأسواق المتقدمة رقمياً في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا. 

    ومن المقرّر أن يتولى الإشراف على المنطقة النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وروسيا وإفريقيا وتركيا لدى "دل تكنولوجيز"، محمد أمين، في حين يتولّى بوريس شيرباكوف، نائب الرئيس للشركة في روسيا، قيادة العمليات التجارية المحلية للشركة، تحت إشراف أمين. 

    وتعمل روسيا على تسريع أجندة الرقمنة الوطنية في كل من القطاع الحكومي والقطاعات التخصصية الأخرى، نظراً لأن تقنية المعلومات والاتصالات ما زالت محركاً رئيسياً للنمو الاجتماعي والاقتصادي، مما يجعلها سوق نمو رئيسة ل"دل تكنولوجيز"حيث تبذل الشركات في روسيا جهوداً ملحوظة في سعيها إلى إحداث التحوّل في أعمالها التجارية عبر اللجوء لتقنيات مثل البيئات السحابية المتعددة وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والأمن، وهي مجالات تمتلك فيها "دل تكنولوجيز" أوسع مجموعة من الحلول التخصصية الشاملة . 

    من ناحية اخرى ، عبّر محمد أمين، عن امتنانه للثقة العالية التي نالها من قيادة "دل تكنولوجيز" بضمّ روسيا إلى منطقة قيادته، معرباً عن أمله في العمل والتعاون عن كثب مع فريق الشركة في روسيا لتلبية احتياجات عملائها وشركائها وقال إن روسيا سوق تنطوي على "إمكانيات كبيرة" تجعلها مهيّأة للإسراع في تبني التقنيات الثورية في السنوات المقبلة، وهو ما يرتبط وثيقاً بالتوجّهات بمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن