OnePlus تكشف النقاب رسميًا عن الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

  •  قامت شركة OnePlus أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro. وكما أوضحت التسريبات السابقة تمامًا، فالهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro يأتيان بعدد من الترقيات على مستوى المواصفات التقنية الداخلية، على الرغم من أنهما لا يأتيان بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم مقارنة مع الطرازات الحالية.

     

    وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية للهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، فقد أكدت لنا شركة OnePlus أن كلا الهاتفين يستخدمان المعالج Snapdragon 865 الأحدث من شركة كوالكوم، ويدعمان شبكات الجيل الخامس 5G المستقلة وغير المستقلة. وعلاوة على ذلك، فكلاهما يأتيان مسبقًا مع نظام Android 10 الأحدث من شركة جوجل، ومع 8GB أو 12GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 128GB أو 256GB من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، فإن الهاتف OnePlus 8 Pro يضم الذاكرة العشوائية LPDDR 5، بينما يواصل OnePlus 8 إستخدام الذاكرة العشوائية LPDDR4X.

     

    التشابه الآخر بين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro هو أن كلاهما يحتويان على كاميرات أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ويدعمان الشحن السريع بقوة 30W على الرغم من حقيقة أن الهاتف OnePlus 8 Pro يدعم كذلك الشحن اللاسلكي بقوة 30W والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 3W.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن