"إيمرسون" تُطلق شاشات العرض الاصطناعية " RXi" للحد من تكاليف استخدام وصيانة التجهيزات

  • كتب : نهلة مقلد- عادل فريج

    كشقت شركة "إيمرسون" (Emerson)، العالمية في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات عن إطلاق مجموعةٍ جديدة من شاشات العرض الاصطناعية "RXi" والمُنتجات الحاسوبية اللوحية لأغراض المراقبة والعرض وتعزيز عمليات الإنتاج اليومية في قطاعات العلوم الحيوية؛ والتعدين وصناعات المعادن؛ والطاقة والمياه؛ والتصنيع والآلات. ويشكل التصميم القابل للمُعايرة أساس منصات العرض الاصطناعية بما يتيح للمُستخدمين اختيار الإعدادات المناسبة لأغراض الاستخدام، وبالتالي الحد من تكاليف استخدام وصيانة التجهيزات من خلال زيادة المرونة وتسهيل التنفيذ وتعزيز الفعالية في أماكن العمل. كما تُساهم هذه الشاشات في تحسين قدرة المُستخدمين على اتخاذ القرارات الصحيحة بفضل وضوح العرض وسرعة الاستجابة.

    صُمِّمَتْ شاشات العرض الصناعية "RXi" لاستخدامها مع نُظُم إيمرسون للتحكم الصناعي (PLC) ونُظُم إيمرسون للتحكم المؤتمت(PAC) ، إلى جانب نُظُم التحكم التي تتيجها الشركات الأُخرى. وتتميز مجموعة شاشات العرض الاصطناعية "RXi" بتصاميمها الموحدة للحد من الحاجة لإجراء تغيرات على مستوعبات التركيب وعمليات "صانعي التجهيزات الأصلية"، مما يُسهل استبدال وتحديث الشاشات في أماكن العمل دون الحاجة لتعديل أو استبدال المستوعبات الموجودة مُسبقاً.

    من جهته قال كوري برايس ـ مدير منتجات الشاشات الاصطناعية والمنصات الرقمية في قسم حلول الأعمال لدى شركة "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز"تتوافر هذه المجموعة ضمن ثلاث فئات لتلائم مُختلف الاستخدامات اولها نظام الكمبيوتر اللوحي الاصطناعية "RXi": يتميز هذا النظام بمتانته وأدائه العالي وقدراته الكبيرة والثاني نظام المراقبة "RXi": نظام مراقبة للمنشآت الصناعية يستطيع العمل مع أغلب الكمبيوترات المخصصة لمراقبة المنشآت الصناعية والتجارية والأخير نظام التجهيزات اللوحية الشبكية "RXi": يدعم هذا النظام التطبيقات التي تستضيفها الشبكات.  

    أضاف تتعدد مقاسات شاشات العرض من 7 إلى 24 بوصة، وتشكل منصةً متكاملة قابلة للمعايرة تغطي نطاقاً واسعاً من العمليات والتطبيقات. ومن أبرز الخصائص التي تميز هذه الشاشات وضوح العرض وإمكانية التحكم باللمس في درجات حرارة تتراوح بين 20 إلى 65 درجة مئوية (-4 إلى 149 فهرنهايت)، إلى جانب شاشة اختيارية تتيح وضوح الرؤية حتى تحت أشعة الشمس وتتوافر بعدَّة مقاسات.   

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن