" HTC " تطلق الهاتفين " Desire 20 Pro "و " U20 5G" بشاشة LCD بحجم 6.8 بوصة

  • كتب : شيماء حسن – صابر محمد

    بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة" HTC " بالكشف رسميًا عن الهاتف  HTC Desire 20 Pro، وليس ذلك فحسب، فقد قامت الشركة التايوانية بإزاحة الستار رسميًا كذلك عن الهاتف HTC U20 5G ليكون بذلك أول هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس من شركة HTC. كلا الهاتفين سيكون متوافرا في البداية في تايوان دون أي معلومات حول الأسعار وموعد إطلاقهما في الأسواق العالمية.

    وبالنسبة للهاتف  HTC U20 5G، فهو يُعتبر كما قلنا سابقًا أول هاتف من شركة HTC  يدعم شبكات 5G، وهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6.8 بوصة وبدقة  +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة  Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB  قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية  MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 5000mAh  تدعم الشحن السريع بقوة 18W.

    الهاتف HTC U20 5G الجديد يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميجابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميجابكسل أيضًا للكاميرا المسئولة عن استشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة  HTC Sense، ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن