"Realme " : تهدف لطرح 50 مليون هاتف ذكيى فى 2020

  • كتب : محمود الضبع – محمد شوقي

    كشفت شركة" Realme "، المتخصصة فى تصنيع الهواتف الذكية، عن نتائجها للنصف الأول من هذا العام، ويبدو أنها إيجابية للغاية. سجلت العلامة التجارية الصينية زيادة بنسبة 157 % في الربع الأول من العام 2020 مقارنة مع نفس الفترة من العام 2019، في حين أن التحسن في الربع الثاني بلغ 11 % فقط، وهي بذلك واحدة من الشركات القليلة التي ظلت محافظة على النمو فى ظل جائحة COVID-19.

    أكدت الشركة ان هدفها الهدف في العام 2020 هو بيع 50 مليون وحدة من هواتفها الذكية، ووصول أجهزتها إلى 280 متجر فعلي في جميع أنحاء العالم، وإطلاق أكثر من 50 منتجًا، مما يضع الشركة على خريطة العلامات التجارية العالمية في قطاع إنترنت الأشياء حيث تمكنت الشركة من أن تصبح واحدة من أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في تسعة بلدان على الأقل بثلاث قارات مختلفة.

    من ناحينه قال Madhav Sheth الرئيس التنفيذي ل"ريلمي" ان الشركة أصبحت العلامة التجارية الأكثر شهرة في عالم تكنولوجيا نمط الحياة ” والدليل هو ” منحنى النمو الواضح في النصف الأول من العام 2020 “ وعندما يتعلق الأمر بالأرقام الفعلية، فقد زادت شركة Realme قاعدة مستخدميها بمقدار 15 مليونًا في النصف الأول من العام.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن