"Mobvoi "تطلق الساعة الذكية Mobvoi TicWatch Pro 3 GPS بالمعالج SD Wear 4100

  • كتب: محمد الخولي – محمد شوقي

    كشفت شركة " Mobvoi " ، المنتجة لـ TicWatch و TicPods ، عن ساعتها الذكية الأحدث والتي أطلقت عليها اسم Mobvoi TicWatch Pro 3 GPS. هذه الساعة الذكية الجديدة تأتي مع العديد من التحسينات، ولكن يبقى التغيير الأبرز هو قدمها مع المعالج Snapdragon Wear 4100 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم في شهر يونيو الماضي.

    تستخدم Mobvoi TicWatch Pro 3 GPS الإصدار الثاني من الشاشة الثنائية الطبقات. عند إيقاف تشغيل شاشة AMOLED الرئيسية، تتولى الشاشة الثانية الأحادية اللون مهمة عرض الوقت والتاريخ وعدد الخطوات والمعلومات الأساسية حول التمرين الحالي. تمتاز هذه الشاشة بإضاءة خلفية في الساعة الذكية الجديدة، ولكنها عاكسة، لذا فهي مرئية دائمًا.

    الساعة الذكية الأحدث من شركة Mobvoi تأتي كذلك مع بطارية أكبر بنسبة 40 % وبوزن أخف بنحو 28 % مقارنة مع نسخة 2018 من نفس الساعة الذكية. ووفقا لشركة Mobvoi، فقد ذكرت أن ساعتها الذكية الجديدة قادرة على العمل لـ 72 ساعة في ” الوضع الذكي | Smart Mode ” ولما يصل إلى 45 يومًا في ” الوضع المُعزز | Enhanced Essential Mode ” والذي يستخدم في الأساس الشاشة الأحادية اللون التي تستهلك مقدارا أقل من الطاقة.

    من بين الأشياء الجديدة الأخرى في Mobvoi TicWatch Pro 3 GPS نجد ميزة TicOxygen التي تعمل على قياس مستوي الأوكسجين في الدم، وميزة TicZen التي تعمل على مراقبة الإجهاد، وميزة TicBreathe التي تعمل على المساعدة في تخفيف مستويات التوتر وخفض معدل ضربات القلب من خلال التنفس الموجه، فضلا عن ميزة TicHearing التي تعمل على مراقبة مستويات الضوضاء المحيطة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن