شركات عالمية متخصصة بقطاع الاستدامة تشارك بمعرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية 2020 عبر منصة افتراضية نهاية أكتوبر 2020

  • كتب : صابر محمد 

    كشفت هيئة كهرباء ومياه دبي عن مشاركة العديد من الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الاستدامة في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية 2020 والذي تنظمه الهيئة سنوياً بتوجيهات كريمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي.

    تنظم الهيئة الدورة الثانية والعشرين من معرض "ويتيكس" والخامسة من معرض دبي للطاقة الشمسية افتراضياً هذا العام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2020.

    تسلط الشركات العالمية الضوء خلال مشاركتها في أول معرض افتراضي ثلاثي الأبعاد محايد للكربون، على أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في قطاع الاستدامة والتي تسهم في الحد من الانبعاثات الكربونية لحماية البيئة وتسريع التحول نحو الاقتصاد الأخضر، إضافة إلى أحدث تقنيات الطاقة المتجددة والنظيفة. كما تناقش مجموعة من الندوات المتخصصة خلال المعرض أبرز الاستراتيجيات والمبادرات والبرامج التي تدعم أهداف التنمية المستدامة حول العالم، فضلاً عن أحدث تقنيات ترشيد استهلاك الطاقة والمياه للحفاظ على الموارد الطبيعية لأجيالنا القادمة.

    توفر هيئة كهرباء ومياه دبي لكل شركة عارضة منصة ثلاثية الأبعاد تمكنها من عرض منتجاتها بطريقة مبتكرة. ولإضفاء أجواء حية يشعر من خلالها الزوار والعارضون وكأنهم يخوضون تجربة حقيقية، تتيح الهيئة لهم اختيار صورة رمزية تفاعلية "أفاتار" للتجول في المنصات والتحدث إلى العارضين بالصوت والصورة، ومطالعة الكتيبات الخاصة بهم، إضافة إلى المشاركة في عدد كبير من الندوات التي يديرها نخبة من أبرز الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم، بالاعتماد على أحدث التقنيات الذكية.

    يمكن التسجيل مجاناً لزيارة النسخة الافتراضية من معرض "ويتيكس" ودبي للطاقة الشمسية 2020 عبر الموقع الإلكتروني  https://www.wetex.ae/Registration

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن