خلال " Cairo ICT "ولأول مرة: " هواوي تكنولوجيز " تطلق أحدث حلولها "CloudCampus 2.0" لقيادة الشبكات الداخلية للمؤسسات لعصر ذكي لاسلكيا

  • كتب : نهلة مقلد - محمد الخولي  

    كشفت شركة "هواوي تكنولوجيز" مصر -العالمية المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن أطلاقها لأحدث حلولها التكنولوجية في مصر وهو الـ "CloudCampus 2.0” الخاص بحلول الشبكات الداخلية للشركات، وذلك خلال "قمة المحللين العالمية 2020". 

    يهدف هذا الحل إلى تقديم تحديثات ذكية في قطاع الاتصال والتشغيل والصيانة، ويساعد الشركات بمختلف أحجامها على بناء شبكات داخلية ذكية لاسلكية بالكامل بجانب تحسين مستوى الأداء للشبكة الداخلية.

    وفيما يخص القدرة الفائقة لسرعات الجيجابايت اللاسلكية بالكامل، وأداء الشبكات الداخلية؛ أطلقت شركة هواوي تكنولوجيز مصر مجموعة كاملة من أجهزة الشبكات السلكية واللاسلكية الجديدة كليًا. تتميز تلك الأجهزة اللاسلكية بالنطاق الترددي والأداء العالي، حيث تهدف إلى مساعدة المؤسسات من مختلف الأحجام لبناء شبكة داخلية  توفر معدل أداء يزيد على 1 جيجابت في الثانية لجميع شبكات الاتصالات الداخلية لكي تحافظ  على استمرارية الخدمة في أي وقت وأي مكان.

    من جهته قال مايكل لي ـ رئيس مجموعة المؤسسات بهواوي شمال أفريقيا:" لم يعد الاتصال اللاسلكي الكامل للشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات مجرد رفاهية؛ بل ضرورة للمؤسسات الناشئة خلال رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم، والتي ستؤدي بدورها إلى تحسين الكفاءات المكتبية والتشغيلية بشكل كبير. تتوقع شركة هواوي تكنولوجيز مصر نموًا في شعبية وشهرة التطبيقات التي تحتاج إلى النطاق الترددي والتطبيقات الحساسة لوقت الاستجابة" bandwidth-hungry and latency-sensitive applications"، مثل الـ 4k، والواقع الافتراضي (VR)، والواقع المعزز (AR)، والتخزين السحابي، والبنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي (VDI)، الخدمات السحابية. 

    اضاف هدفنا الأساسي هو جعل الشبكات الداخلية للشركات والمؤسسات المصرية لاسلكية بالكامل بسرعة كبيرة في أي وقت وفي أي مكان". 

    أوضح في ضوء التجربة الذكية لشبكات التنظيم الذاتي (CSON) وضمان التطبيقات الرئيسية؛ تقدم شركة هواوي تكنولوجيز مصر من خلال حل الـ "CloudCampus 2.0” تقنيات الذكاء الاصطناعي للشبكة بأكملها بجانب الاستفادة الكاملة من تقنيات الجيل الخامس 5G لمساعدة المؤسسات على التعرف بذكاء على تغييرات بيئة الشبكة، وتحسين وتقليل تداخل القناة المشتركة للشبكات اللاسلكية تلقائيًا، فضلاً عن تحسين أداء الشبكة اللاسلكية.

    من ناحيته قال لي شينغ ـ رئيس خط انتاج الشبكات الداخلية لخط منتجات Datacom الخاص بشركة هواوي: "تتمتع حلول الشبكات الداخلية المقدمة من قبل شركة هواوي تكنولوجيز والمدعومة من AirEngine Wi-Fi 6، بسجل حافل في مختلف الصناعات، والتي تشمل قطاعات التعليم، والحكومة، والتصنيع، والخدمات العامة. وبالنظر إلى المستقبل، ستواصل شركة هواوي تكنولوجيز العمل مع المزيد من الشركاء في جميع أنحاء العالم لتزويد العملاء بأفضل الحلول والخدمات، لمساعدتهم على تسريع عملية التحول الرقمي والبقاء في صدارة المنافسة. يمكن أن يساعد هذا الحل المستقبلي العملاء على بناء شبكة داخلية ذات قدرة فائقة وذكية، وذات تنظيم ذاتي لضمان جودة واستمرارية الخدمة".

    اضاف نتابع تطوير الشبكات الداخلية اللاسلكية بالكامل والتي تلبي جميع متطلبات المكاتب وشبكات الإنتاج، والأهم من ذلك أنها تخدم جميع الأماكن في مدننا وذلك لإعادة تعريف حياتنا ومكاتبنا وتجارب السفر. ومن هنا، سنستطيع من تمكين مصر من الوصول إلى عصر الذكاء اللاسلكي الكامل. تأتي هذه التوقعات بالتوافق مع أهداف حل الـ "CloudCampus 2.0”، وتصميمه ومنتجاته المطورة، مع هندستها ومنتجاتها المطورة بشكل شامل، واستراتيجية الحكومة المصرية لتحويل مصر إلى مركز للتحول الرقمي في منطقة الشرق الاوسط".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن