يوفنتوس يهزم برشلونة بالثلاثة وينتزع الصدارة من كامب نو

  • لقن يوفنتوس الإيطالي مضيفه برشلونة الإسباني درساً قاسياً ووجه إليه صفعة جديدة قوية في الموسم الحالي بالتغلب عليه بثلاثية نظيفة في عقر داره الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

    ورفع يوفنتوس رصيده إلى 15 نقطة ليتصدر المجموعة بفارق المواجهة المباشرة مع برشلونة، وكذلك بفارق الأهداف، علما بأن برشلونة كان بحاجة للتعادل أو للهزيمة بفارق هدف واحد فقط ليضمن البقاء في صدارة المجموعة.

    وكان برشلونة ويوفنتوس تأهلا رسميا إلىثمن نهائي دوري الأبطال قبل مباريات هذه الجولة، ولكن مباراتهما اليوم كانت صراعا على صدارة المجموعة ونجح من خلالها رفاق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في انتزاع الصدارة والتفوق على فريق ليونيل ميسي، ليثأر اليوفي من هزيمته على ملعبه أمام برشلونة في الجولة الثانية.

    ملخص المباراة :

    دخل يوفنتوس في أجواء المباراة سريعاً وكان الأخطر على مرمى برشلونة في العشر دقائق الأولى، حيث سدد لاعبوه عدة كرات من مسافة بعيدة لكنها لم تصنع الفارق.

    وفي الدقيقة الـ13، تمكن رونالدو من افتتاح التسجيل ليوفنتوس من ضربة جزاء حصل عليها بعد تدخل مع أراوخو، لينفذها الدون بنفسه بعدما سدد الكرة في منتصف مرمى تير شتيجن.

    وتمكن الأمريكي وستون مكيني من مضاعفة النتيجة للضيوف في الدقيقة الـ20، حيث تلقى اللاعب عرضية متقنة داخل المنطقة من خوان كوادرادو بعد سلسلة تمريران، ليسددها على الطائر في مرمى برشلونة، وتصبح النتيجة (0-2) ليوفنتوس

     





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن