اللغة الإنجليزية للأطفال والتي ستعطي أفضل النتائج

  • كتب : باكينام خالد

     

    تعد معرفة اللغة الإنجليزية أساسًا مطلقًا لتكون قادرًا على تحقيق أحلامك - استكشاف العالم، تعلم المزيد، السفر، بحث عن وظيفة جيدة والمشاركة في المشاريع الدولية. لقد ولت إلى الأبد الأوقات التي كان لا يزال من الممكن فيها مناقشة ما إذا كانت اللغة الإنجليزية ستغزو العالم.

     

    على الرغم من أن لغات مثل الصينية والنرويجية لها مستقبل مشرق أيضًا، إلا أن لغة الملكة إليزابيث لا تزال سائدة في الشركات والإنترنت والجامعات. يمكنك سماعها في شوارع كل مدينة إيطالية تقريبًا، ويريد كل صاحب عمل تقريبًا من موظفيه التحدث بها بطلاقة.

     

    فهذا هو السبب في أنه من المهم جدًا أن تكون دروس اللغة الإنجليزية للأطفال فعالة. كلما أسرع الصغار في كسر حاجز اللغة، كان من الأفضل استخدامهم للغة في المستقبل. حتى عندما يرتكب الأطفال أخطاء، فهذا أمر طبيعي تمامًا. فمن المهم عدم ثنيهم عن تعلم الإنجليزي.

     

    ما هي طرق تعلم اللغة التي تعطي أفضل النتائج؟ نحن ننصحك!

     

     

    كيفية تعليم الأطفال اللغة الإنجليزية ليكونوا ناجحين

     

    هناك الكثير من طرق التدريس أيضًا عندما يتعلق الأمر بدروس اللغة الإنجليزية للأطفال. في ذلك الوقت في رياض الأطفال، يتم استخدام تقنيات ومنهجيات مختلفة لتربية أطفال حكماء ومنفتحين وحساسين. تستخدم العديد من المراكز على سبيل المثال نظرية مونتيسوري. في تعلم اللغة، هناك أيضًا خيار واسع - من نظريات بيرلتز إلى الاستجابة البدنية الشاملة من المهم تعلم الإنجليزي من هذه الطرق والحصول على أفضل النتائج منها.

     

    لقد قيل منذ سنوات أن نظام العقوبات والمكافآت ليس فعالاً بشكل كامل. على الرغم من أن هناك أطفالًا يستفيدون كثيرًا منه، إلا أن مجموعة كبيرة بدلاً من تحسين نتائجهم تتعلم أقل وأقل. في هذه الحالة، يجب إدخال نظام مختلف قليلاً. بدلاً من معاقبة طفلك والصراخ عليه والمطالبة بـفعل شيئًا "أيام الجمعة" فقط ، من الأفضل تقديم عناصر ممتعة لتعلم الإنجليزي.

     

    ربما يكون الأطفال الذين يتعلمون بشكل سيئ مرهقين أو مشتتين للغاية. المرح والألعاب ستجعل الصغار أقل خوفًا. عندما يتلقون محفزات إيجابية، سيبدؤون في المشاركة في الدرس بسرور. وبفضل هذا، سيحسنون نتائجهم الأكاديمية. إدخال الألعاب والأنشطة يجعل التعليم ليس واجبًا مزعجًا ولا داعي للتوتر والخوف. بدلاً من ذلك، تصبح دروس اللغة الإنجليزية للأطفال فرصة لقضاء الوقت في جو جيد وممتع.

     

    عند تدريس دروس اللغة الإنجليزية للأطفال، يستحق التركيز على التحدث كثيرًا. خاصة إذا كان المعلم متحدثًا أصليًا. في Novakid، يقوم المتحدثون الأصليون من جميع أنحاء العالم بالتدريس. على الرغم من أنهم لا يتحدثون العربية، إلا أن الأطفال لا يواجهون مشاكل في التواصل معهم. في مثل هذه الاجواء، إن التعلم يشبه عملية تعلم لغة الأم. فتأتي بشكل طبيعي.

     

    من المهم أيضًا الاستماع إلى طفلك. علينا أن نفهم أن الأطفال ليسوا دائمًا قادرين على الإشارة بوضوح إلى ما يحدث لهم. عندما تسوء نتائجهم فجأة، فمن الأفضل التواصل معهم بدلاً من الصراخ. استمع ولا تحكم. تذكر أنه إذا حوّل موقفنا العلم إلى شيء سيء وغير سار ومليء بالإحباط - فمن الغير مرجح أن يتغير بسرعة.

     

    من الجدير بالذكر أيضًا أن دروس اللغة الإنجليزية للأطفال يجب أن تكون منتظمة. هذه هي أحد العناصر الأساسية للتعليم الفعال - الانتظام. بدونها، قد لا يكون من الممكن تحقيق نتائج جيدة.

     

    انتبه إلى عملية تقدم طفلك - إذا تعلم الإنجليزي وتعلم المزيد مع كل درس، وإذا شاركوا فيه بابتسامة على وجوههم - فأنت في طريقك إلى النجاح!

     

    #تعلم_اللغة_الانجليزية

    #التعليم_التفاعلي

    #alamrakamy

    #عالم_رقمي 

     

    #https://www.tra.gov.eg/ar

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن