هيرو المصرية لتوصيل المنتجات تفوز بالمركز الثالث في مسابقه " يلا استارت "  بمعرض  " Cairo ICT 2020 " 

  • كتب : باسل خالد 

     

    حصلت شركة هيرو –Hero ،  المصرية الناشئة المتخصصة في توصيل المنتجات من متاجر مختلفة،  على المركز الثالث في مسابقه " يلا استارت "  والتى اقيمت مؤخرا خلال فاعليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي التكنولوجيا  " Cairo ICT 2020 " برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي .

     

    وتعد " هيرو "  شركة مصرية ناشئة تأسست في شهر مارس  من عام 2020 بواسطة كل من اسماعيل علي النجار وأحمد عبدالحميد صادق وابراهيم علي النجار وحسن عبدالحميد صادق وتتخذ من مدينة الأسكندرية  المصرية مقرًا لعملها. 

     

    بدأت الشركة نشاطها بشكل أساسي عبر تقديم خدمات توصيل المنتجات مثل البقالة والمخبوزات والدواجن واللحوم والاسماك والتسالي وايضا الخضروات والفواكة الطازجة والمنظفات كلها في سلة واحدة وبمصاريف توصيل واحدة ويتم التوصيل خلال 60 دقيقة ،و وسعت الشركة خدماتها فيما بعد لتشمل موادًأ أخرى مثل الصيدليات والأدوية بالإضافة الي منتجات العناية بالبشرة والأطفال. 

     

    كما أعلنت الشركة أيضًا عن إطلاق خدمتها "عائلة هيرو " Hero Family ، والتي تقوم الشركة من خلالها بتوصيل منتجات الأسر المنتجة ومساعدتهم علي فتح أسواق جديدة وأيضا توفير متجر علي التطبيق لتسويق منتجاتهم من خلالة وبشكل يومي خلال ساعتين فقط ضمن مدينة برج العرب الجديدة الاسكندرية . 

    ليس ذلك فحسب بل طورت من مسئوليتها المجتمعية ودعمهم ماديا من خلال توفير المواد الخام لهم ومتابعتهم من مراحل التصنيع حتي مراحل البيع والتسويق لمنتجاتهم . 

     

    يعدّ سوق توصيل الطلبات حسب الطلب إلى باب منزل المستهلك واحدًا من أهم الأسواق التي تنشط فيها الشركات الناشئة في العالم العربي على وجه التحديد، وحققت العديد من الشركات العاملة في هذا المجال نجاحًا كبيرًا وملحوظًا، ومنها شركة هيرو –Hero  المصرية الناشئة التي بدأت نشاطها في توصيل المنتجات من متاجر مختلفة ، لتتوسع فيما بعد إلى توصيل منتجات الأسر المنتجة ، إلى جانب بعض الخدمات الأخرى المميزة.

     

    من جهته قال ابراهيم علي النجار مدير قسم  التسويق ودراسات السوق ، وأحد المؤسسين  في هيرو hero  ، إنطلقنا من مدينة برج العرب الاسكندرية ثم قمنا بالتوسع في اسواق جديدة مثل  سيدي جابر قبلي وبحري  وسيدي بشر قبلي وبحري  ومحمد نجيب وخالد ابن الوليد وسموحة وكفر عبدة  ونفذنا اكثرمن 10000 طلب ناجح خلال الربع الاخير من السنة وساعدنا اكثر من 350 اسرة منتجة بتوقير كافة الدعم لهم سواء المادي أواللوجيستي من خلال توفير آليات الشحن و التوصيل و التسليم والتسويق .

     

    اضاف قمنا بعمل تعاقدات مع اكثر من 1000 من  مزودي  الخدمات المختلفين ولدينا علي التطبيق  أكثر من 25000 منتج .

     

    اشار من المتوقع أن ينمو سوق توصيل الطعام في الأسواق التي يستهدفها هيرو إلى حوالي  10 مليون دولار وبمعدل مليون طلب ناجح واكثر من 10000 مزود خدمة واكثر من 250000 الف منتج بحلول 2023 في مصر كأحد البلدان المستقرة سياسيا وأفضلها تحسنا اقتصاديا بفضل قيادتنا الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي 

     

    من ناحيته قال احمد صادق مدير قسم المتابعة وأحد المؤسسين في هيرو –Hero  أننا استطعنا خلق فرصة جديدة في مدينة برج العرب بدأ حيث نقص الخدمات وقلة الفرص الاستثمارية المتاحة المتعلقة بالتطبيقات الالكترونية وعدم معرفة العامة بها وأستطعنا  فى فترة زمنية صغيرة جعل أهالي المدينة يعتمدوا بشكل كبير على التطبيق  فى متتطلباتهم اليومية

     

    من ناحية اخري قال المهندس اسماعيل النجار مدير قسم البرمجة ، وأحد المؤسسين في هيرو – Hero ،  أننا حرصنا من اليوم الأول علي العمل بجهد للحفاظ علي سلامة المواطنين والحد من الاختلاط وعليها  حولنا  كرونا المحنه لكرونا المنحه حيث اعتمدت خدماتنا علي طلب جميع احتياجاتك من مزودي خدمات مختلفين وفي نفس السلة وبنفس مصاريف التوصيل.

     

    اضاف إستطعنا برمجيا تقديم واجهة مستخدم بسيطة وحرصنا علي أن يفهمها العامة بهدف توفير تجربة مستخدم سهلة 

     

    ومن جهته قالوحسن صادق مدير قسم الحسابات، وأحد المؤسسين في هيرو –Hero ،  أننا حرصنا علي التشغيل بأقل التكاليف وقمنا بتوفير فرص عمل كثيرة للشباب وحرصنا علي تقديم خدمات نوعية وشمولية للجميع 



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن