هواوي تعلن الفائزين بجائزة أفضل الألعاب الإلكترونية على متجر AppGallery لعام 2020

  • كتب: محمد الخولي – نهله مقلد

    أعلنت خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) عن قائمة أفضل الألعاب لعام 2020 التي احتلت الصدارة على متجر HUAWEI AppGallery وذلك في إطار احتفالها بالألعاب عبر أربع فئات رئيسية ونظراً لما تتسم به هذه الألعاب من عناصر مليئة بروح المغامرة والتشويق والحماس، فقد أتاحت للمستخدمين فرصة الاستمتاع بأحلى أوقات الترفيه والمنافسة المحتدمة والانطلاق في رحلة افتراضية لا تنسى خلال فترة الإغلاق والتباعد الاجتماعي.

    ومن أبرز سمات فئات الألعاب التي تم النظر فيها واختيارها، أنها متعددة اللاعبين، وغير رسمية "كاجوال" ومرتكزة على استراتيجية وتدور حول السباقات. سيتم تضمين فائز واحد من كل فئة في المجموعة الخاصة لأفضل لعبة على متجر HUAWEI AppGallery، وسيكون بإمكان المستخدمين تنزيل الألعاب الفائزة على الفور وتشغيلها.

    وكانت أفضل لعبة متعددة اللاعبين: "جارينا فري فاير" (Garena Free Fire) كانت لعبة "جارينا فري فاير"، الحائزة على جائزة أفضل لعبة رياضية إلكترونية للأجهزة المحمولة في عام 2020، اللعبة المفضلة أثناء تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.

    وفي إطار هذه اللعبة، يتمكن اللاعبون من التنافس مع الأصدقاء من خلال مباريات مدتها 10 دقائق، وهو ما يجعلها طريقة ممتعة وجذابة لقضاء أروع أوقات المرح والتسلية كما حظيت اللعبة باهتمام كبير من خلال الأحداث المهمة والحضور البارز للمشاهير، بما فيهم النجم العالمي كريستيانو رونالدو.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن