النجوم يشعلون انستجرام في عيد الحب

  • بمناسبة عيد الحب "فلانتاين داي"، عبر المشاهير مثل كل عام، على منصات التواصل الاجتماعي عن حبهم للنصف الآخر، وخرجوا من أجواء التوتر الناتجة عن وباء كورونا بنشر صور جميلة على تطبيق إنستغرام، مفعمة بالحب والتقدير ويطغى عليها لون الباقات الحمراء.

    نعود إلى لحظات احتفال بعض النجوم بيوم 14 فبراير.

    ديفيد بيكهام وفيكتوريا

    نشر بيكهام نجم كرة القدم  الإنجليزي السابق صورة ينفجر ضحكا برفقة زوجته فيكتوريا، وكتب "عيد حب سعيد لأروع الأمهات وأكثر الزوجات إلهامًا. أحبك جدا".

    ميجان هاري

    "آرتشي سيكون أخًا كبيرًا !" في 14 فبراير 2021، أعلن ماكس فوستر، المتحدث باسم الزوجين الملكيين، عن الخبر عبر منشور على تويتر. الأمير هاري اعتبر اليوم فرصة لكشف النقاب عن لقطة رائعة بالأبيض والأسود حيث يمكننا بالفعل رؤية بطن ميغان ماركل الحامل بطفل ثان.

    باراك أوباما

    من جانبه، شارك الرئيس الأسبق للولايات المتحدة، باراك أوباما لقطة ظهر فيها إلى جانب زوجته ميشيل وابنتيه ساشا وماليا أوباما.

    وعلق أوما: "عيد حب سعيد للأشخاص الثلاثة الذين دائمًا ما يجعلونني أبتسم. نورك المبهر يجعل كل شيء أكثر إشراقًا".

    بريانكا شوبرا ونيك جوناس

    واحتفلت بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس بعيد الحب عن بعد هذا العام بسبب التزاماتهما المهنية، أحدهما في لندن والآخر في لوس أنجلوس، لكن ذلك لم يمنع المغني من مفاجأة الممثلة بـباقات الزهور وشاركها نيك كلمات لطيفة، "أينما ذهبت، سنكون معا في السراء والضراء، لأنه دائمًا ما نسير نحو الأحسن. عيد حب سعيد بريانكا، شكرًا لك على ملء كل يوم بالسعادة والسلام. أحبك لحد الجنون."

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن