فرانكفورت يوقف سلسلة انتصارات لايبزج في الدوري الألماني

  • سقط لايبزج في فخ التعادل مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف لهدف، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني.

    وأوقف فراكفورت انتفاضة لايبزج وحرمه من تشديد الخناق على بايرن ميونخ في السباق الساخن للمنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.

    وبقي لايبزج في المركز الثاني بترتيب المسابقة، برصيد 54 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف بايرن (المتصدر)، فيما رفع فرانكفورت رصيده إلى 44 نقطة في المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

    بادر السويدي إيميل فورسبيرج بالتسجيل لمصلحة لايبزج في الدقيقة 47، غير أن الياباني دايتشي كامادا منح التعادل لفرانكفورت في الدقيقة 61، ليوقف بذلك سلسلة انتصارات أصحاب الأرض، التي استمرت في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة.

    وكان لايبزج ودع دوري الأبطال الأسبوع الماضي، بخسارته صفر / 4 أمام ليفربول الإنجليزي في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الستة عشر للمسابقة القارية.

    وفي الجولة ذاتها، ابتعد أرمينيا بيليفيلد عن مراكز الهبوط في البطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على مضيفه بايرليفركوزن.

    وأنعش بيليفيلد، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ ما يقرب من شهرين، آماله في البقاء بالمسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، بفارق نقطة أمام مراكز الهبوط، فيما تجمد رصيد ليفركوزن، الذي حقق فوزين فقط خلال مبارياته الثماني الأخيرة بالمسابقة، عند 40 نقطة في المركز السادس.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن