ترامب يطلق منصته الإلكترونية " 45 أوفيس دوت كوم" للتواصل مع مؤيديه أطلق عليه اسم

  • كتب : باكينام خالد

     

     

    أطلق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب موقعا إلكرتونيا خاصا للتواصل مع مؤيديه أطلق عليه اسم "45أوفيس دوت كوم" وتضمن الموقع عددا من الصور 

     

    وتضمن الموقع عددا من الصور للرئيس الأمريكي السابق مع عدد من الشخصيات التقطت خلال عهدته الرئاسية كما تضمن الموقع نبذة عن الفترة الرئاسية وإنجازات دونالد ترامب.

    وكانت أبرز مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها قد علقت حسابات ترامب بعد الهجوم على مبنى الكابيتول في السادس من يناير الماضي.

     

    وتعرض الصفحة الرئيسية لموقع “45أوفيس دوت كوم” صورا عديدة لترامب مع شخصيات مختلفة مثل زوجته ميلانيا وأفراد في الجيش وزعماء دوليين، والتقطت جميعها في عدة مناسبات خلال فترة رئاسته.

     

    وعلقت تويتر وفيس بوك ومنصات أخرى للتواصل الاجتماعي حسابات ترامب بعد الهجوم على مبنى الكونغرس (الكابيتول) في السادس من يناير.

     

    وتقول رسالة على الصفحة الرئيسية “مكتب دونالد جيه. ترامب ملتزم بالحفاظ على الإرث الرائع لإدارة ترامب مع إعطاء دفعة لأجندة أمريكا أولا”.

     

    ويضم قسم “من نحن؟” بالموقع موجزا من 850 كلمة عن فترة ترامب الرئاسية ويسلط الضوء على ما أشار إليها الرئيس السابق كثيرا بوصفها أعظم إنجازاته مثل أمن الطاقة والحدود وتعزيز حلف شمال الأطلسي وتحالفات دولية أخرى وكذلك إدارته لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

     

    وكان جيسون ميلر، وهو متحدث باسم حملة ترامب الانتخابية عام 2020 قد قال في مقابلة مع قناة فوكس نيوز هذا الشهر إن ترامب سيدشن منصة تواصل اجتماعي خلال ما يتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن