العلامة التجارية Amazfit الآن بمصر مع مجموعة متنوعة من متنجاتها من الساعات الذكية

  •  

    - تواصل منتجات Amazfit الرائدة مثل GTS 2 وسلسلة GTR 2 المبهرة للعملاء نجاحتها وانتشارها في الأسواق الأفريقية، وانضم إليهم حديثا سلسلة Bip U  

     

    كتب : باسل خالد 

     

    أعلنت Amazfit وهي العلامة التجارية العالمية في عالم الساعات الذكية عن حفل إطلاق منتجاتها لأول مرة في القاهرة.

    تواصل منتجات Amazfit الرائدة مثل GTS 2 وسلسلة GTR 2 المبهرة للعملاء نجاحتها وانتشارها في الأسواق الأفريقية، وانضم إليهم حديثا سلسلة Bip U  

     

    كتب : باسل خالد 

     

    أعلنت شركة " Amazfit " ، وهي العلامة التجارية العالمية في عالم الساعات الذكية ، عن حفل إطلاق منتجاتها لأول مرة في القاهرة حيث تتضمن منتجات Amazfit الرائدة مثل GTS 2 وسلسلة GTS 2 وسلسلة Bip U الصادرة حديثا و T-Rex لازالت تواصل انتشارها ونجاحتها في الأسواق الأفريقية، وهو ما يعكس إنجازا واضحا لصعود ونمو العلامة التجارية Amazfit في أسواق أفريقيا والعالم.

    من جهته قال مايج وانج مدير عام Amazfit لأسواق الشرق الأوسط إنه من دواعي سرورنا إطلاق منتجاتنا من الساعات الذكية Amazfit وغيرها للسوق المحلي، فهدفنا هو "استخدام التكنولوجيا لتحسين الصحة" فنحن نؤمن أن منتجات Amazfit هي صديق حقيقي لك يساعدك على المحافظة على صحتك خلال الجائحة الحالية" .

    وتعليقا على شراكة Amazfit مع مجموعه شركات الصافي، قال مسؤول شركة الصافي "إن شركة الصافي بما لديها من خبرة تتجاوز العشرين عام في مجال الإلكترونيات والاتصالات، وبكون الشركة أكبر مستورد و موزع في مصر، متحمسة لتسخير كافة طاقتها وإمكانياتها في هذه الشراكة التجارية.

    فالسوق المصري سوق تنافسي، وستقدم Amazfit لنا التوازن الأمثل بين السعر والجودة كي ندخل هذا السوق بشكل مميز" و باعتباره سفير Amazfit بمصر ،قال لاعب كمال الأجسام بيج رامي بطل كمال أجسام مستر أوليمبيا لعام 2020 "سيستمتع الأشخاص اصحاب الحياة النشيطة الصحيه بساعات Amazfit. عشان دائمًا في استفادة من مجموعة شاملة من مميزات الfitness tracking واللياقة البدنية في Amazfit. "

    في الوقت الحالي، منتجات Amazfit متواجدة في أسواق أكثر 90 دولة و مصر واحدة من تلك الأسواق وبشكل واعد، نظرا لأن كثير من مستخدمي الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء يميلون لفكرة استبدال هذه الساعات والأجهزة الخاصة بهم بأخرى جديدة في السنوات القادمة.

    وسوف تكرس Amazfit جهودها في العامين المقبلين للتعريف بالعلامة التجارية والمنتجات عالية الجودة كي تصل إلى عملاء أكثر في الشرق الأوسط وأفريقيا.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن