شركة " KLab " للالعاب الهواتف تطلق حملات رمضان والبث المباشر عبر احتفالية " Captain Tsubasa: Dream Team "

  • كتب : محمد شوقي

     

     

    شركة " KLab  " ,المتخصصة في مجال ألعاب الهواتف على الانترنت، عن احتفال لعبة كرة القدم الشهيرة Captain Tsubasa: Dream Team بشهر رمضان المبارك من خلال حملة إعلانية خاصة داخل اللعبة ، والتى بدات مطلع هذا الاسبوع ، علاوة على ذلك، سوف يكون هناك بث مباشر بمناسبة رمضان على القناة الرسمية على YouTube باللغة العربية يوم الخميس 15 أبريل الحالي حيث سيكون هذا البث المباشر باللغة العربية فقط.

     

    وانطلقت لعبة Captain Tsubasa: Dream Team في جميع أنحاء العالم في شهر ديسمبر عام 2017 ويستمتع عدد كبير من اللاعبين بها. تحتفل هذه اللعبة بمناسبات وعطلات الدول التي ينتمي اللاعبون إليها. 

    يمكنك  التحقق من حملة رمضان!

    حملة رمضان

    رمضان: انتقال تقدم مارك العويران

    فترة الحدث: الجمعة 9 أبريل للإثنين 19 أبريل (UTC+9)

    ظهور جديد لمارك اويران (المملكة العربية السعودية (GOLDEN-23)) ! سوف يتمتع اللاعب الجديد (مارك اويران) بالمستوى العاشر من المهارات الخاصة الأساسية وسيكون هذا اللاعب مضمون في الخطوة العاشرة من الإنتقالات.

     

    *مدفوع فقط.

    رمضان: مكافأة تسجيل الدخول

    فترة الحدث: الجمعة 9 أبريل حتى يوم الأحد 25 أبريل (UTC+9)

    سوف يحصل اللاعبون في فترة الحدث على كرات حظ, التمرين الأسطوري وغيرها من المكافآت الرائعة من خلال تسجيل الدخول مع الاخذ فى الاعتبار انها يمكن تتغير العناصر بناء على عدد أيام تسجيل الدخول.

    رمضان: السيناريو اليومي

    فترة الحدث: الجمعة 9 أبريل حتى يوم الجمعة 30 أبريل (UTC+9)

    سوف يكون هناك سيناريو يوميفي حملة رمضان تستطيع القيام به حتى مرتين في اليوم. إنهي هذا السيناريو وسوف تحصل على مكافآت مثل بطاقات انتقال جوائز الأحلام, مهارات خاصة وغيرها الكثير!

    لا تفوت الحملات الرمضانية!

    من المقرر أن تحمل حملة رمضان المزيد من الفعاليات مثل مكافآت تسجيل الدخول والمهمات بعد منتصف أبريل. سوف يتم الإعلان عن المعلومات الإضافية لحظة بلحظة، لذا لا تفوتوا الأخبار الواردة في اللعبة!

    البث المباشر المميز لرمضان

     

    سوف يبدأ البث المباشر من الساعة 19:00 يوم الخميس 15 أبريل (UTC+9). يتضمن البرنامج معلومات تفصيلية عن حملة رمضان ومبارايات ودية مع المشاهدين. سوف يكون هناك مقدم يتحدث اللغة العربية من KLab للاستمتاع مع اللاعبين والاحتفال برمضان.

    جدول البث المباشر

    الخميس 15 أبريل من الساعة 19:00 JST (UTC+9)

     

    موقع البث المباشر

    للمشاهدة: https://www.youtube.com/watch?v=dKxtvUXiW9g

    *البث سوف يكون باللغة العربية فقط.

    *محتويات البث المباشر عرضة للتغيير من دون اشعار.

    وقام يوشي تاكاهاشي بابتكار شخصية كابتن تسوباسا، وهي سلسلة مانجا يابانية تتناول موضوع رياضة كرة القدم. وقد نمت هذه السلسلة، منذ عرض المسلسل لأول مرة في مختارات المانجا الشهيرة لشويشا Weekly Shonen Jump في عام 1981، لتصبح أسطورة ألهمت وأسعدت، على مدى عقود، عددًا لا يحصى من مشجعي كرة القدم حول العالم.

     

    و استمرت القصة في التطور، حتى بعد نهاية الجزء الأول من السلسلة، مع ابتكار أعمال جديدة تسلط الضوء على نمو وتطور الشخصية الرئيسية "كابتن تسوباسا". واستمرت شعبية المسلسل في الازدهار، حيث توقف نشر سلسلة الكابتن تسوباسا في مختارات Grand Jump التابعة لشركة شوئيشا للمانجا في عام 2019، وبدأ عام 2020 نشر إصدار خاص باسم مجلة كابتن تسوباسا.

    وتمكنت السلسلة من بيع أكثر من 70 مليون مجلد في اليابان فقط، وامتدت شعبيتها إلى مدى كبير، حيث تمت ترجمتها إلى عشرين لغة ونشرها حول جميع أنحاء العالم، كما حصدت الكثير من المعجبين وكسبت قلوب عشاق كرة القدم حول العالم.

     

    يمكنك التحميل من هنا!

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.klab.captain283.global

    https://itunes.apple.com/app/id1293738123

     

     Google Play وشعار Google Play تمثلان علامتين تجاريتين لـGoogle LLC.

    Apple وشعار Apple تمثلان علامتين تجاريتين لـ Apple Inc.، المُسجلة في الولايات المتحدة و دول أخرى. App Store هي علامة خدمة لـ Apple Inc.

     

    وتعد شركة KLab للألعاب ، متخصصة في مجال ألعاب المحمول على الإنترنت. تأسست في عام 2000 ومقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن