"هاندرد" تطلق منصة جديدة لتسهيل الوصول إلى العروض المخصصة

  • كتب : محمد شوقى

     

    أطلق تطبيق الهواتف المحمولة الجديد " هاندرد"  منصته  التي تتيح للمستخدمين اكتشاف أفضل العروض المخصصة والوصول إليها بناءً على تفضيلاتهم، مما يدعم السوق الحالية ويوفّر سهولة وصول المستهلكين النهائيين للعروض.    

    أصبح العثور على خصومات وعروض عبر مختلف القطاعات مهمًا الآن أكثر من أي وقت مضى، خاصة في ظل تأثير جائحة فيروس كورونا على القوة الشرائية وسلوك المستهلكين وتوجهاتهم. ومع ذلك، فإن وجود آلاف العروض المتناثرة عبر المنصات والعلامات التجارية المختلفة يُصعّب على المستهلكين عملية الاستفادة من أفضل الصفقات، كما يُصعّب على التجار الوصول إلى عملائهم.

    يعمل التطبيق الجديد للهاتف المحمول  “هاندرد” على حل هذه المعضلة، فهو مجاني الاستخدام ويسمح للمستخدمين باستعراض الخصومات والعروض المختلفة والوصول إليها، على أن تكون تلك العروض مخصصة لهم وفق بطاقاتهم المصرفية وتفضيلاتهم الشخصية. مما يوفّر منصة واحدة للمصارف والبائعين على حد سواء لتسويق منتجاتهم وخدماتهم، وسهولة في الوصول إليها من قِبل المستهلكين.

    تتميز واجهة الاستخدام بسهولة الوصول وتسجيل الاشتراك عبر خطوتين، وتتيح هذه الواجهة للمستخدمين عملية البحث حسب القطاع وحسب الموقع، وكذلك بعرض نتائج البحث في طريقة عرض شخصية مصممة خصيصاً للتفضيلات ذات الصلة بالمستخدمين. يمكن للتطبيق إظهار العروض الموسمية وعروض استرجاع النقود بالإضافة إلى الإعلان عن أعلى الخصومات، أو عروض الفترة المحدودة مع ضمان وصول ذلك إلى المستهلك المطلوب. يسمح هذا بدوره للمصارف والتجار بزيادة الوصول إلى الإنفاق المحتمل من العملاء الجدد، وعلى الجانب الآخر يحصل مستخدمو التطبيق على عروض ممتازة في متناول أيديهم في مكان مركزي واحد.

    يأتي إطلاق التطبيق في وقت مثالي في ظل تأثّر دخل المستهلكين بالانكماش الاقتصادي، إذ يساعد التطبيق المستخدمين على تحسين الإنفاق للاستفادة من العروض التكتيكية التي كانت لتفوتهم. على سبيل المثال، بمجرد إضافة بطاقاتك المصرفية الخاصة دون ذكر أي أرقام بطاقات في إعدادات التخصيص بالتطبيق، يمكن للمستخدمين التحقق من العروض التي يحق لهم الحصول عليها والتي كانت لتفوتهم.

    يمكنهم أيضًا مشاهدة الخصومات والعروض المحلية بناءً على المسافة والموقع، بالإضافة إلى مساعدة العملاء ستساعد هذه المنصة على تحفيز الاقتصادات المحلية وتعزيزها، وصولًا إلى تعزيز الولاء للمتاجر المحلية.

    من جهته قال باراج جاثاني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “هاندرد” متحدثًا عن الإطلاق: “لقد كان العام الماضي يمثل تحديًا للجميع. فمع القلق الناجم عن الجائحة، مثلت عملية إدارة مواردنا المالية تحديًا وضغطًا نفسيًا أكبر لمعظمنا.

    أضاف يمكن أن يساعد توفير النقود في ظل عدم اليقين المتزايد من حولنا في الحد من الشعور بالقلق في هذه الأوقات. أطلقنا منصة “هاندرد” بهدف مساعدة المستخدمين على توفير أموالهم عبر تعظيم الاستفادة من العروض المتاحة لهم بواسطة أجهزتهم الرقمية أينما كانوا، فإن كل توفير ولو بدينار يهم المستخدمين، ويمكن تحقيق ذلك التوفير عن طريق زيادة الوعي وتمكين الوصول إلى هذه العروض لتصبح في متناول المستخدمين، وبذلك نعمل على زيادة قوتهم الشرائية. نتوقع أن يتمكن المستخدم العادي من توفير مبلغ يتراوح بين 1,000 درهم إلى 50,000 درهم سنويًا، بل ربما أكثر من هذا اعتمادًا على قوته الشرائية وعبر الاستفادة من هذه العروض بذكاء.

    أوضح نحن متحمسون لرؤية التأثير العام الذي سنحدثه على سلوكيات إنفاق المستخدمين وعادات الادخار، وذلك من خلال إعلامهم بهذه العروض التي تناسبهم وفي الوقت الذي يحتاجونها فيه، حتماً سيستفيد الجميع من هذا الحل.”

     

    من بين أعلى البطاقات المصرفية التي تقدم عروضًا جيدة للاسترجاع النقدي على المشتريات على الإنترنت في الوقت الحالي؛ بطاقة “ستاندرد تشارترد بلاتينيوم إكس كارد” وبطاقة ائتمان دبي الأولى للاسترجاع النقدي. أما للحصول على أفضل قيمة ممكنة فيما يخص المطاعم، ينبغي على العملاء النظر في استخدام البطاقات الائتمانية التالية: بطاقة إيدج الائتمانية لمصرف أبوظبي الإسلامي وبطاقة ائتمان المشرق للاسترجاع النقدي وبطاقة الائتمان (U) من إعمار وبنك الإمارات دبي الوطني. كما يقدم بنك أبوظبي الأول وبنك دبي التجاري أفضل بطاقات الائتمان الخاصة باسترجاع النقود في محلات السوبرماركت. يمكن للعملاء رؤية الميزات التفصيلية والعروض التجارية على هذه البطاقات المختلفة ومقارنتها على منصة “هاندرد” وكذلك التقديم للحصول عليها من هناك.

    من بين العروض الجذابة الأخرى التي يمكن للعملاء مقارنتها على التطبيق، الخصم بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات في مطعم “صب واي”؛ خصم 20% في جزيرة السعديات بريميوم ريكسوس؛ خصم 30% على خدمات مختارة في مركز هوليوود سمايل الطبي؛ خصم 50% على المأكولات والمشروبات في “تشابترز” و”ذا ريتريت نخلة دبي إم جاليري” من سوفيتل؛ وخصم يصل إلى 50٪ على الخدمات المختارة في (VLCC) وأكثر من ذلك بكثير!

    التطبيق متاح للتنزيل من متجر التطبيقات “آب ستور” ومتجر “جوجل بلاي”، عملية التنزيل بسيطة وتتطلب منك التحقق من رقم هاتفك الجوّال وتفاصيلك الشخصية لكي تشرع في استخدام التطبيق. يوجد حاليًا حوالي 20,000 عرضٍ من أكثر من 12,000 منفذٍ بما يغطي أكثر من 200 بطاقة مصرفية، عمل تطبيق “هاندرد” بالفعل منذ إطلاقه هذا العام على زيادة القوة الشرائية للمستخدمين بتيسير الوصول إلى العروض التي يحتاجونها.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن