إنفور تعيّن محمد طه للإشراف على نمو قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا

  • سيتولى محمد طه مهام تطوير شراكات إنفور في المنطقة وتعزيزها وتنميتها مستفيدا من خبرته الكبيرة

     

     

    كتب : نهله احمد

     

     

    عيّنت شركة "إنفور" ، المتخصصة في قطاع حوسبة السّحاب ، محمد طه رئيسا لقنوات التوزيع والتحالفات في أسواق الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

    ويلعب شركاء قنوات التوزيع دورا رئيسيا في تعزيز إمكانيات شركات "إنفور" من الوصول إلى العملاء وتنفيذ مشاريع التحوّل الرقمي في المنطقة. ويرتبط العديد من هؤلاء الشركاء بعلاقة وطيدة مع شركة "إنفور"، كما أنهم على دراية واسعة بأسواقهم والقطاعات الجغرافية التي يعملون فيها، ويمتلكون المعرفة المطلوبة لتخطيط وتنفيذ مشاريع التحوّل الرقمي في عدد من القطاعات المتخصصة مثل قطاعات التصنيع، وإدارة سلاسل الإمداد والتوريد، والرعاية الصحية.

     

    وقالت أمل جاردنر، نائب الرئيس والمدير العام لدى "إنفور" في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا:" إن انضمام محمد إلى فريق عملنا يعدّ خيارا مثاليا. فخبرته التي تمتد لأكثر من 25 عاما في الإشراف على مبيعات قنوات التوزيع في المنطقة أكسبته اطلاعا كبيرا على متطلبات شركاء قنوات التوزيع، وقدرة على بناء وتعزيز شراكات وطيدة أساسها الثقة والمسؤولية المشتركة، وهو ما يحقق قيمة أفضل لجميع الأطراف".

     

    ويمتلك طه سجلا حافلا بالإنجازات عبر قيادة مبيعات قنوات التوزيع، ولديه خبرة في إدارة هذه القنوات، وتطوير الأعمال، والإشراف على المبيعات، إلى جانب الباع الطويل في إدارة ومتابعة الأنشطة الإستراتيجية للمؤسسات الكبيرة على مستوى الشرق الأوسط.

     

    ونجح طه في تطوير هيكلية فاعلة لقنوات التوزيع على مستوى أسواق الشرق الأوسط لصالح شركة "دل"، وأنظمة "هيتاشي" للبيانات، و"سيج"، و"بلاكبيري". ولدى توليه كل من هذه المهام، تجلى تركيزه على تعزيز الإيرادات والتعاون مع شركاء قنوات التوزيع لتحقيق التفاعل الناجح مع العملاء.

     

    من جهته، قال محمد طه يشرّفني الانضمام إلى "إنفور" في هذا التوقيت المهم من مسيرة تطوير أعمالها على مستوى المنطقة. ويقع على شركاء قنوات التوزيع عاتق مساعدة مؤسسات المنطقة على إنجاز التحوّل الرقمي المنشود بالاستفادة من حلول "إنفور" المبتكرة والرائدة على مستوى الصناعة. وأنا أتطلع إلى العمل مع شركائنا، ومساعدتهم على التفاعل سواء مع العملاء الحاليين أو عملاء جدد، إلى جانب تعزيز وتوسيع قاعدة شراكاتنا مع قنوات التوزيع في مختلف أرجاء المنطقة".

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن