نيرمين الفقي تثير جدل مواقع التواصل

  • لفتت الأنظار إليها بشخصية تاجرة الصاغة المعلمة "شمس"، والتي قدمتها بأداء يختلف تمامًا مع شخصيتها الهادئة الوديعة، ليكون مسلسل "النمر" علامة فارقة في مسيرتها الفنية.. غيرت كثيرًا من الانطباع الرومانسي المأخوذ عن أدائها.. هي الفنانة نيرمين الفقي.

     

    خطفت الفقي الأنظار في ماراثون الدراما الرمضانية مع كوكبة من نجوم مسلسل "النمر" محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومى فؤاد، وغيرهم، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.. كما تطل أيضًا بشخصية "هدى" من خلال مسلسل "ظل راجل".

    وتوضح الفقي في تصريحات خاصة مع موقع "سكاي نيوز عربية"، أنه تم ترشيحها للمسلسلين من قبل شركة الإنتاج سينرجى، "النمر" أولاً ثم "ظل راجل" وأنها وافقت على قبول العملين؛ لأن الدورين مختلفين تمامًا عن بعضهما، مؤكدة أن الشركة المنتجة تفوقت هذا العام على نفسها وأنتجت أعمالًا رائعة توازي ربع عدد الأعمال المشاركة في ماراثون الدراما الرمضانية.

     

    أضافت أن محمد إمام "إنسان محترم وعلى خلق ولديه موهبة مميزة" وتجربة "النمر" كانت رائعة، وهذا ما انعكس في استقبال الجمهور للعمل وحفاوتهم به.

     

    وعن دورها في مسلسل "ظل راجل" أوضحت أنها تجسد شخصية "هدى" وهي امرأة قعيدة على كرسي متحرك تواجه مع زوجها في المسلسل "ياسر جلال" مصيبة تتعلق بابنتهم.. المسلسل بطولتها مع ياسر جلال، نور، محمود عبدالمغنى، رنا رئيس، أميرة العايدى، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

    وعن رأيها في العمل مع ياسر جلال قالت: لم يتغير منذ أول تجربة عمل معه، "ياسر لم تغيره النجومية، فهو إنسان لطيف خلوق يحب عمله ولا يتعالى على زملائه.

     



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن