نجوم صغار خطفوا الأنظار في الدراما الرمضانية المصرية

  • جنبًا إلى جنب مع النجوم الكبار الذين تألقوا في ماراثون الدراما الرمضانية، جذب عدد من النجوم صغار السن الأنظار بأدائهم المتميز الذي أعاد للأذهان أيقونات كلاسيكية لأطفال السينما المصرية، مثل فيروز وأحمد فرحات وسليمان الجندي.

    في دراما هذا العام تحول الأطفال كريم حسين وريم عبد القادر وكارما موسى إلى حالة خاصة من الأداء التلقائي الذي تسلل إلى القلوب دونما عناء، ليتنبأ لهم كثير من المشاهدين بنجومية كبيرة في السنوات المقبلة.

    استطاع هؤلاء الأطفال خطف الأضواء من الحلقة الأولى بمسلسلات "أحسن أب"، "خلي بالك من زيزي"، "ملوك الجدعنة" بسبب تلقائيتهم وموهبتهم الفطرية التي مكنتهم من غزو قلوب المشاهدين، ولقب كثيرون "كريم حسين" بالطفل المعجزة، مؤكدين أنه أحد أهم عوامل نجاح مسلسل "أحسن أب" من خلال تجسيده شخصية "زيكا".



    وتحدث كريم حسين في تصريحات خاصة لموقع "سكاي نيوز عربية" عن كواليس أول تجربة له، وعلاقته بالفنان علي ربيع بطل المسلسل، وفرحته عندما صرح محمد صلاح (نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول) بأنه يتابع المسلسل ويشيد به. 

    كيف يصوم الأطفال بشكل آمن في رمضان، والطرق المثلى لتعويدهم على صيام الشهر، والإفطار والسحور المثاليان لهم.



    وعبّر كريم عن سعادته بردود أفعال الجمهور عن دوره في مسلسل "أحسن أب" والذي يجسد فيه شخصية "زيكا" ابن علي ربيع. ويدور المسلسل حول شاب محتال يجسد شخصيته علي ربيع، ويرغب بالمشاركة في إحدى المسابقات من أجل الفوز بجائزتها المالية، ما يجعله ينتحل شخصية أب، فيأتي بأحد أطفال الشوارع ويقنعه بتجسيد دور ابنه للفوز بالجائزة وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

     



    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن