"Revonic" تطلق أداة التحليلات الشاملة لتمكين مؤسسات التجارة الإلكترونية في مصر من تعزيز عوائد استثمار المنصات الرقمية

  • اطلاق حلول تحسين خدمة العملاء منصة "REXA" في مصر لتعزيز تجارب التسوق عبر الإنترنت عن طريق قياس أثر تصميم واجهة المستخدم على زيادة معدلات الشراء

     

    كتب : نهله مقلد

     

    كشفت شركة  "Revonic"، المتخصصة في مجال تصميم التجارب الرقمية وتعزيزها، عن إطلاق منصة "Rexa" وهي أداة متخصصة بالتحليلات العميقة الخاصة بتجارب المستخدمين الإلكترونية في مصر، حيث تستهدف هذه الأداة الشركات التي تسعى لقياس تأثير برامج التحول الرقمي على مقاييس النمو بما في ذلك زيادة معدلات الشراء.

     

    وفي سياق تفصيلي أكثر ،  تعمل أداة "Revonic" على تقييم تجارب التجارة الإلكترونية (REXA) لتمكين المشاريع الرقمية من تحقيق أقصى العوائد الخاصة بمعدلات الشراء ، وذلك من خلال قياس وتطبيق أفضل الممارسات المتعلقة بالبيانات ، والمحتوى ، وتجربة المستخدم ، اضافة إلى التكنولوجيا.

     

    علاوة على ذلك ، تعمل هذه المنصة عبر بُنى متقدمة وغنية لإعداد التقارير وتزويد مواقع التجارة الإلكترونية بمعلومات واضحة وقابلة للتطبيق حول كيفية تعزيز الكفاءة ، وزيادة نمو الإيرادات ، وتحسين عوائد الاستثمار على مواقع التجارة الإلكترونية.

     

    من جهته قال آدم كوكروفسكي مؤسس شركة "Revonic"ورئيسها التنفيذي انه لطالما أثبت نهج عملنا في "Revonic" بالاعتماد على تحليل المعلومات ووضع رؤى قابلة للتنفيذ الأمر نجاحه بجدارة.

     

    والآن بإطلاق منصة "Rexa" ستتمكن الشركات في مصر من وضع خطط قوية وواضحة لرحلاتها الرقمية تمكنهم بثقة من التحول نحو الواقع الجديد ، وتتيح لهم اكتساب معلومات تفصيلية من شأنها أن تساعدهم في اتخاذ قرارات مناسبة  قائمة على المعلومات الدقيقة".

     

    أضاف كوكروفسكي نتطلع إلى المضي قدماً في العمل مع الشركات المصرية بصورة وثيقة لتسريع وتيرة رحلة تحولهم الرقمي مع ضمان التركيز على تحسين تجربة المستخدم بشكل رئيسي".

     

    أشار فيما يتعلق بمنصة "Rexa" ، فقد تم تصميمها للعمل مع قنوات التجارة الإلكترونية المختلفة مثل المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف،  بالإضافة إلى المنصات التي لا تزال قيد التطوير. بالاضافة إلى ذلك تمّكن المنصة جميع المشاريع التي تسعى إلى تحسين تجربة المستخدم بما في ذلك تلك القابلة للتطوير المستقبلي.

    اوضح مع العلم تمتلك "Revonic" سجلاً مميزاً من النجاحات المحلية، حيث عملت مع عدد من المؤسسات والشركات في مصر مثل البنك التجاري الدولي

    علاوة على ذلك، وصل حجم سوق التجارة الإلكترونية في مصر بعد جائحة كورونا إلى 4.8 مليون دولار بما يقرب من 80 مليار جنيه مصري حاليا، وذلك وفقا للإحصائيات الرسمية ومع وجود عدد كبير من الصفحات غير الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي متخصصة في عمليات البيع والشراء، فقد يصل حجم التجارة الإلكترونية إلى 5 أضعاف ذلك بما يقرب من 400 مليون جنية



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن