قادة تكنولوجيا المعلومات الرائدون في شرق إفريقيا يجتمعون عبر الإنترنت لقمة "Virtual IDC CIO CIO " ..غدا

  • كتب : نهله مقلد

     

     

    من المقرر أن يجتمع أكثر من 120 من صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال في شرق إفريقيا على الإنترنت غدًا (10 يونيو) لحضور القسط السنوي الثامن من قمة IDC شرق أفريقيا CIO 

    . يستضيف الحدث على منصة IDC الافتراضية الرائدة في الصناعة ، وسيجمع الحدث كبار قادة الأعمال ورؤساء تكنولوجيا المعلومات المؤثرين ومحللي الصناعة المحترمين لمشاركة خبراتهم الجماعية حول موضوع `` الاستراتيجيات الرقمية المبتكرة: التطور إلى مطالب واقع جديد '' .

    يقول مارك ووكر ، نائب رئيس IDC لمنطقة إفريقيا جنوب الصحراء: "يجب أن يكون الهدف النهائي لأي شركة تتطلع إلى الازدهار في الواقع الجديد هو تمكين" مؤسسة المستقبل ". "في IDC ، رؤيتنا للمؤسسة المستقبلية هي منظمة تستفيد من التكنولوجيا لدعم كل عملية ومبادرة وسلسلة قيمة. للوصول إلى هذه الحالة ، يجب على المنظمات إعطاء الأولوية لإنشاء نماذج عمل ديناميكية وخدمات مبتكرة وخبرات واسعة الانتشار. "

    في قمة CIO شرق أفريقيا IDC 2021 سوف تجمع بين العروض وحلقات النقاش، وحالات استخدام واقع الحياة، ومسارات تقنية الفردية لإعطاء المندوبين التوجيه حصري على التغلب على التحديات والعراقيل التي لا تزال تكمن في الانتظارستقدم ميريديث والين ، كبيرة مسؤولي الأبحاث في IDC ، الخطاب الرئيسي للقمة ، "The Future Enterprise: Development Resilency الرقمية، حيث ستحذر الشركات في المنطقة من أن COVID-19 لن يكون آخر اضطراب يواجهونه.

    يقول "الاقتصاد الرقمي - الذي يعتمد بشكل كبير على التدفق المستمر للسلع والخدمات في جميع أنحاء العالم ، وكذلك على منصات التكنولوجيا التحويلية وابتكار الأعمال - سيخلق المزيد من دورات الاضطراب في العمليات والنماذج التجارية أكثر من أي فترة اقتصادية أخرى". الحوت. "ستحتاج المنظمات التي تتطلع إلى النجاح في هذا الواقع الجديد إلى توظيف أجندة C-Suite جديدة إذا أرادت أن تصبح أساتذة في التمحور بسرعة ، والاستفادة من التغيير ، ودفع الابتكار في أوقات عدم اليقين."

    وللمرة الأولى ، ستضم قمة IDC East Africa CIO لهذا العام أيضًا ساحة CIO Masterclass Arena المخصصة التي يمكن للحاضرين الوصول إليها طوال فترة الحدث. سيعرض هذا القسم من المنصة الافتراضية سلسلة من العروض التقديمية الحصرية لأفضل ممارسات CXO ، والمحادثات الجانبية ، وحلقات النقاش مع أكثر من 30 من قادة الفكر الدوليين والإقليميين في الصناعة.

    ستستضيف CIO Masterclass Arena جلسات قائمة على التكنولوجيا حول الاستفادة من العمل والأمن والذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ، بالإضافة إلى سلسلة من الجلسات التي تركز على الرأسي وتستهدف أحدث التحديات والتطورات في صناعات محددة ، والتي تتميز برؤى حصرية من العالمية ورواد الصناعة الإقليمية مثل:

    ·  ويليام براون ، رئيس قسم المعلومات ، شركة Chevron Corporation (الولايات المتحدة الأمريكية)

    ·  Louise van der Bank ، رئيس قسم المعلومات ، AfriSam (جنوب إفريقيا)

    ·  فيبين جوبتا ، رئيس قسم المعلومات ، شركة Toyota Financial Services (الولايات المتحدة الأمريكية)

    ·  نيك بيرتون ، رئيس قسم المعلومات والرقمية ، Avon International (المملكة المتحدة)

    ·  جورج نجوجونا ، مدير تكنولوجيا المعلومات ، Safaricom (كينيا)

    ·  تيم يونغبلود ، CISO سابقًا ، شركة ماكدونالدز (الولايات المتحدة الأمريكية)

    ·  Itumeleng Makgati ، CISO ، Standard Bank (جنوب إفريقيا)

    ·  Samresh Ramjith ، نائب CISO ، بنك ABSA (جنوب إفريقيا)

    ·  Tobe L. Nnadozie ، رئيس التكنولوجيا والابتكار ، نظام مقاصة الأوراق المالية المركزي (نيجيريا)

    ·  فرانسيس نغاري ، رئيس الابتكار الرقمي ، Resolution Insurance (كينيا)

    ·  كريس كلارك ، نائب أول للرئيس ومدير قسم المعلومات بشركة Levi Strauss & Co. (الولايات المتحدة الأمريكية)

    ·  بهاراتي فيسواناثان ، رئيس المعلومات والرقمية ، Coca-Cola APAC (سنغافورة)

    ·  غنوة برادي ، رئيس قسم المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا ، HSBC (الإمارات العربية المتحدة)

    ·  رافائيل أونيانغو ، رئيس الابتكار والاستراتيجية ، ECLOF كينيا (كينيا)

    ·  آرثر كويسيغا ، مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، مكتب خدمات التسجيل الأوغندي (أوغندا)



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن