سوق العملات الرقميه يتاهب الصعود

  •  جمع مايك نوفوغراتز، رائد الاستثمار في العملات المشفرة ومدير صندوق التحوط السابق، مليارات الدولارات من خلال القيام بمراهنات جريئة على الأصول الرقمية.

    لقد حولت شركة النظم الإيكولوجية المشفرة الخاصة بها جالاكسي ديجيتال (بورصة تورونتو: GLXY) إلى شيء يشبه شركة التشفير بيركشاير هاثواي (بورصة نيويورك: BRKa) (إذا كان هناك ما يعادل العملات المشفرة) من خلال الاستثمارات في مشاريع سلاسل الكتل الواعدة وأحدث ارتفاعًا قياسيًا بلغ 1200 مليون دولار من الاستحواذ على عملاق الحراسة بيت جو، حسبما نشرت ياهو فاينانس (ناسداك: AABA).

    وعلى غرار الطريقة التي يتحول بها مستثمرو الأسهم إلى وارين بافيت من بيركشاير، أثبت نوفوغراتز نفسه كأحد الأصوات التي يتطلع إليها مستثمرو العملات المشفرة غالبًا لاتخاذ القرار الكبير التالي.

    قال نوفوغراتز مازحًا في مقابلة حصرية مع ياهو فاينانس في مؤتمر بيتكوين 2021 الذي عقد في ميامي في نهاية الأسبوع الماضي: "حسنًا، أنا أقدم رجل في مجال العملات المشفرة".

    ولشرح عمليات البيع بنسبة 30 ٪ التي ضربت بيتكوين في مايو الماضي، في أسوأ شهر للعملة، حدد نوفوغراتز أولاً ما يقول إنه غذى السباق الكبير لبدء العام مشيرًا إلى المشترين المؤسسيين. .

     





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن