كشف وكمامات داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية

  • شهدت لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2021 منذ الثامنة من صباح اليوم ، إلتزاما كاملا بـ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، أثناء استقبال طلاب الدبلومات الفنية في أول أيام امتحانات الدبلومات الفنية 2021.

    حيث تم الكشف الحراري على طلاب الدبلومات الفنية باستخدام الكواشف الحرارية المتاحة في لجان الدبلومات الفنية ، كما تم إلزام جميع الطلاب والمعلمين بإرتداء الكمامات أثناء دخول لجان امتحانات الدبلومات الفنية، مع الحرص على توفير كافة المواد اللازمة لتعقيم الطلاب واللجان.
    وقامت لجان امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة القاهرة، بتوزيع الكمامات والمواد المعقمة على طلاب الدبلومات الفنية قبل الصعود لاداء الامتحان.

    وكانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا رسميا لرؤساء لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لـ امتحانات الدبلومات الفنية 2021 (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) ، أعلنت خلاله عن توزيع مستلزمات التعقيم الخاصة بتعقيم مقرات لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة ولجان سير امتحانات الدبلومات الفنية 2021 لتأمين الطلبة .
    وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن هذه المستلزمات التعقيمية تتمثل في : الكمامات الطبية ليتم توفير كمامة لكل طالب يوميا ، وأكياس جيل بواقع كيس لكل طالب يوميا، وعدد 2 كمامة قطنية لكل إداري (لجنة / كنترول) عن الفترة بالكامل بواقع كمامة للامتحان العملي وكمامة للامتحان التحريري، وعدد 2 كمامة بلاستيكية لكل اداري (لجنة / كنترول) عن الفترة بالكامل بواقع كمامة للامتحان العملي وكمامة للامتحان التحريري ، مجموعة مطهرات بواقع عدد 1 مجموعة لكل مبنى مكونة من 30 لتر كحول اثناء فترة الامتحانات العملية والتحريرية أو اللكنترول.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن