فيفو : تطرح الهاتف " Vivo NEX 3 "

  • كتبت : شيماء حسن

    تقوم شركة " فيفو " بطرح الهاتف Vivo NEX 3 في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 16 من شهر سبتمبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد رأينا كيف سيبدو هذا الهاتف في العديد من المناسبات في الفترة الماضية، والآن نحن هنا مع فيديو تشويقي جديد من شركة Vivo  نفسها يستعرض لنا مرة أخرى التصميم الجميل للهاتف Vivo NEX 3 5G الجديد من مختلف الزوايا.

    يعرض لنا هذا الفيديو الواجهة الأمامية الرائعة للهاتف Vivo NEX 3. جوانب الشاشة الخالية من القطع لهذا الهاتف تمتاز بإنحناء مماثل لإنحناء الشلال. وعلاوة على ذلك، فالإطار العلوي والسفلي لهذه الشاشة يظل ضئيلاً جدًا. ونتيجة لذلك، فمن المتوقع أن تغطي هذه الشاشة 99.6 % من واجهة الهاتف.

    يحتوي الجانب السفلي للهاتف على منفذ USB Type-C وشبكة مكبر الصوت، في حين تضم الواجهة الخلفية ثلاث كاميرات في وحدة دائرية تذكرنا بهواتف موتورولا. وفيما يخص الجزء العلوي من الهاتف، فهو سيضم كاميرا أمامية منبثقة في حين لا نزال نجهل السعر الذي سيتم به إطلاق هذا الهاتف الرائد الجديد، فنحن نعرف كل شيء آخر تقريبًا عنه. وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد تأكد قدوم الهاتف Vivo NEX 3 5G  مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية تبلغ دقة الكاميرا الأساسية فيها 64 ميجا بكسل، وشاشة ضخمة، والمعالج +Snapdragon 855 الأحدث من شركة كوالكوم.

    بغض النظر عن الكاميرا الأساسية التي تبلغ دقتها 64 ميجا بكسل، فالهاتف Vivo NEX 3  الجديد يضم كاميراتين إضافيتين في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل لكل منها مما يوحي بأن هذا الهاتف سيضم أيضًا كاميرا مُقربة وكاميرا واسعة الزاوية. وعندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فالهاتف Vivo NEX 3 الجديد سيضم 8GB أو 12GB  من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 128GB  أو 256GB  أو 512GB  من الذاكرة الداخلية.

    البطارية في الهاتف Vivo NEX 3 ستمتاز بسعة 4500mAh، وستدعم الشحن السريع بقوة 44W، وهذا ما يعني أن تقنية الشحن السريع بقوة 120W  التي أعلنت عنها شركة Vivo في وقت سابق من هذا العام لا تزال قيد البحث والتطوير وليست جاهزة بعد ليتم إستخدامها في هاتف ذكي مستعد لطرحه في الأسواق. وعندما يتعلق الأمر بالشاشة، فالهاتف Vivo NEX 3 سيضم شاشة AMOLED بحجم 6.89 بوصة تمتاز بإنحناء كبير على مستوى الطرفين مما يفسر لماذا يُطلق عليها اسم الشلال ونعتقد بأن النسخة الأغلى من الهاتف Vivo NEX 3 ستُكلف 700 دولار ، في حين ستُكلف نسخة 5G  من هذا الهاتف 70 دولارًا إضافية.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن