تيك توك تطلق خدمه الدفع مقابل فيديوهات خاصه

  • أضافت شركة ”تيك توك“ مؤخرا ميزة جديدة تسمى Shoutouts في التطبيق يسمح للمعجبين بالدفع حتى يرسل نجوم المنصة لهم رسالة فيديو مخصصة.

    تأتي تلك الخطوة مع تزايد المنافسة على كبار صناع المحتوى، وفي إطار جهود ”تيك توك“ من أجل توفير المزيد من خيارات توليد الإيرادات للحفاظ على نجومها المتميزين من الانتقال نحو منصات أخرى توفر فرصا أكثر ربحا.

    ويمكن للمستخدم باستخدام Shoutouts الدفع بعملة المنصة الصينية لجعل صانع المحتوى المفضل يرسل له رسالة مخصصة.

    وبعد ذلك، يكون لدى صانع المحتوى ثلاثة أيام إما بالقبول أو الرفض، ومن ثم أسبوع آخر لإنشاء المقطع، الذي يتم إرساله إلى صندوق الوارد الخاص بالمستخدمين.

    وأضافت المنصة الصينية عملتها الافتراضية في العام الماضي. وتمكن المستخدمون من شراء هدايا افتراضية يمكن إرسالها إلى صناع المحتوى خلال البث المباشر.

    ويمكن للمستخدمين شراء حزم من العملة الافتراضية في التطبيق. ويمكن العثور على العملة في إعدادات الحساب ضمن علامة التبويب الرصيد.

    وعلى غرار خدمة Stars من شبكة ”فيسبوك“ ونظيرتها Super Chat من منصة ”يوتيوب“، يمكنك تحويل أموال حقيقية إلى عملة ”تيك توك“ عبر المنصة.

    ويمكنك استخدامها لتقديم تبرعات لصناع المحتوى المفضلين من خلال المؤثرات الرقمية والملصقات وعبر Shoutouts الآن.

    ويختلف سعر مقاطع الفيديو بحسب رغبة صانع المحتوى، ومن المحتمل أن يدفع بعض الأشخاص كل ما يتطلبه الأمر؛ لكي يشاهدوا نجومهم المفضلين.

     







    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن