بدء الحجز لرحلات اضافيه سياحيه في الفضاء

  • بعد فترة وجيزة من عودته إلى الأرض بعد رحلة في أول مهمة مأهولة بالكامل لشركة Virgin Galactic يوم الأحد 11 يوليو، أعلن مؤسس الشركة ريتشارد برانسون أنها ستمنح مقعدين مجانيين على متن الطائرة الفضائية لتجربة تكلف عادة 250 ألف دولار وفقا لما نقله موقع Digitartlends.

     

    ويمكنك الدخول في مسابقة اليانصيب مجانًا، على الرغم من أن التبرع لجمعية Space for Humanity الخيرية - وهي منظمة غير ربحية تسعى إلى توفير مساحة أكبر - سيمنحك المزيد من الفرص للفوز، على سبيل المثال، يمنحك تبرع بقيمة 10 دولارات 100 إدخال في اليانصيب، بينما يمنحك تبرع بقيمة 25 دولارًا 250 إدخالًا، ستنتهي مسابقة اليانصيب في 1 سبتمبر، وسيتم الإعلان عن الفائز في 29 سبتمبر.

     

    وتم إطلاق الجائزة بالشراكة مع منصة Omaze لجمع التبرعات، وستشمل الجائزة أيضًا جولة خاصة يقدمها برانسون من قاعدة Virgin Galactic's Spaceport America في نيو مكسيكو، حيث بدأت مهمة يوم الأحد وانتهت.

     

    وستشهد الرحلة التي تأتي مرة واحدة في العمر، والتي من المقرر أن تصبح جزءًا من خدمة السياحة الفضائية التجارية لشركة Virgin Galactic، الركاب يسافرون على متن الطائرة الفضائية VSS Unity حيث يتم نقلها إلى ارتفاع حوالي 50000 قدم بواسطة VMS Eve ، الطائرة الأم،  بعد أن تطلق Eve Unity ، ستشغل الطائرة محركها الصاروخي وتطير على ارتفاع حوالي 250 ألف قدم، أي حوالي سبع مرات أعلى من طائرة ركاب تجارية. هناك سيتمكن الركاب من الاستمتاع بمناظر مذهلة للأرض وعدة دقائق من انعدام الوزن قبل العودة إلى Spaceport America للهبوط على المدرج.

     

    وقالت Virgin Galactic إن الفائز وصديقه سيكونان قادرين على أخذ الرحلة في "أوائل عام 2022".

     

    قال برانسون في مقطع فيديو يعلن فيه عن الرحلات المجانية: "لقد طرت مؤخرًا على متن رحلة فضائية تابعة لشركة Virgin Galactic برفقة طاقم مذهل ، وكان لدي تجربة رائعة في رؤية الأرض من أعلى، ويسعدني أن أنقل هذه الفرصة إليكم الآن" ، مضيفًا ، "حان دورك الآن لتصبح رائد فضاء."

     

     









    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن