تطبيق سيتيزن لبث حي لجرائم متعدده

  • يدفع Citizen، التطبيق المخصص لتزويد المستخدمين بإخطارات حول حالات الطوارئ ومسرح الجريمة في منطقتهم، للناس مقابل البث المباشر لمسرح الجريمة وحالات الطوارئ.

     

    وتقوم الشركة بالدفع لأعضاء الفريق الميداني عبر قوائم الوظائف عبر الإنترنت، حيث تقدم للمتقدمين ما بين 200 إلى 250 دولار في اليوم إذا كان بإمكانهم تتبع الأحداث وبثها في منطقتهم المحلية.

     

    ويمكن أن تتراوح هذه الأحداث من طفل تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين إلى حريق منزل وأي شيء آخر، حيث يتوقع من الأعضاء مقابلة الشهود ومسؤولي الشرطة.

     

    وبحسب التطبيق، فإنك بحاجة إلى أن تكون سريعًا جدًا من حيث البث المباشر خلال اللحظات التي تقدم قيمة للمستخدمين وتدعم مهمة التطبيق، بالإضافة إلى القدرة على تحديد ودمج المقابلات المساهمة في البث المباشر.

     

    وتم رصد قوائم الوظائف لأول مرة بواسطة New York Post. ولكن تم تداول تقارير عن قنوات Citizen المدفوعة لفترة من الوقت.

     

    وذكرت صحيفة ديلي دوت في شهر يونيو أن رجلاً يدعى لاندون شوهد بشكل متكرر وهو يبث مباشرة من مسارح الجريمة في لوس أنجلوس.

     

    وأكد تطبيق Citizen أن لاندون عضوًا في فريقه الميداني المدفوع.

     

    كما قال متحدث باسم الشركة: لدى Citizen فرقًا في بعض المدن حيث يتوفر التطبيق لإظهار كيفية عمل المنصة ونمذجة ممارسات البث المسؤولة في المواقف التي تتكشف فيها الأحداث في الوقت الفعلي.

     

    ولدى Citizen نحو 12 عضو في الفريق الميداني ليس من الواضح مكان تواجدهم. ولكن قوائم الوظائف تذكر العمل في لوس أنجلوس (نوبات 10 ساعات مقابل 250 دولار في اليوم) وفي مدينة نيويورك (نوبات 8 ساعات مقابل 200 دولار في اليوم).

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن